الشارقة

الشارقة تعرض أكبر خاتم ذهبي في العالم

مركز صحارى الشارقة يعرض نجمة طيبة

عين الشارقة – حول المدينة 

قام مركز صحارى الشارقة بعرض “نجمة طيبة” أكبر خاتم ذهبي في العالم، لإضفاء المزيد من المتعة على أجوائه للزوار. وسيستمتع العملاء هناك بفرصة حصرية لمشاهدة هذه التحفة التي تبلغ قيمتها ثلاثة ملايين دولار أمريكي، لتكون أحد عوامل الجذب في الشارقة خلال هذا الشهر.

ويبلغ وزن “نجمة طيبة” 64 كيلوغرامًا من الذهب الخالص من عيار 21 قيراطًا، وتحمل شهادة اعتراف موسوعة غينيس العالمية للارقام القياسية، وحازت على اعتماد المجلس العالمي للذهب، وهي مرصعة بحوالي 5,1 كيلوغرام من الأحجار الكريمة والألماس، فضلاً عن 615 حجرًا كريستاليًا من “سواروفسكي”. ولإنجاز هذه التحفة، عمل 55 محترفًا من فنيي المجوهرات لمدة 45 يومًا، وبواقع 10 ساعات في اليوم. وتعود ملكية التحفة لشركة طيبة في دبي، وستعرض في المركز من قبل مجوهرات روسيلا.

يحدث الآن  حفل مشترك يجمع الموسيقار إلهام المدفعي مع فرقة طرباند في الشارقة

وبلغت كلفة “نجمة طيبة” 547,000 دولار عند تصنيعها في العام 2000، عندما كان سعر الذهب حوالي 250 دولارًا للأوقية. وواصل الذهب ارتفاعه منذ ذلك الحين، ويتم تداوله الآن عند مستوى 1,497.50 دولارًا تقريبًا في السوق، ما يعني زيادة قيمة الجوهرة على ثلاثة ملايين دولار.

ويمكن لعشاق الذهب والمجوهرات زيارة الطابق الأرضي من مركز صحارى، مقابل روسيلا للمجوهرات، حيث يمكنهم الاستمتاع برؤية “نجمة طيبة” هناك.

يحدث الآن  فندق راديسون بلو الشارقة يقدم عشاء وغداء عيد الميلاد 2019
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق