المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

الصندوق الغامض تجربة طعام جديدة في عالم المطاعم بدبي

مطعم ماستر شيف ذا تي في إكسبيرينس

عين دبي – مطاعم

لم يتبقى الا أسابيع قليلة على إفتتاح مطعم ماستر شيف ذا تي في إكسبيرينس في فندق ميلينيوم بلايس مارينا بدبي ،وهو مطعم مستوحى من البرنامج التلفزيوني الشهير ماستر شيف والحائز على إعجاب الملايين حول العالم.

طبعا المطعم سيُقدم تحدي الصندوق الغامض الشهير ليشكل جزءاً أساسياً من تجربة المطعم المتميزة،حيث سيتمكن الضيوف من خلال هذا الصندوق تصميم طبقهم الخاص باستخدام ما يصل إلى خمسة مكونات، مع خيارات تتضمن أكثر من 10 أصناف من البروتينات والخضروات والتوابل وبعدها سيقوم الطهاة بجمع المكونات و إعداد الطبق , وطبعا سيتم تحديث قائمة المكوّنات أسبوعياً بحسب توافرها الموسمي .


مطعم ماستر شيف ذا تي في إكسبيرينس
الصندوق الغامض تجربة طعام جديدة في عالم المطاعم بدبي

كما سيحصل الضيوف على وصفة مكتوبة بخط اليد للطبق الذي طلبوه كي يتسنى لهم إعداده بأنفسهم في المنزل .

يحدث الآن  8 عروض طعام لا تصدق في أشهر مطاعم وجهات مراس

تجدر الإشارة الى أن قائمة طعام مطعم ماستر شيف، ذا تي في إكسبريينس ستحتوي على الأغلب أطباق عالمية حضرها أبطال السلسلة التلفزيونية المحبوبة مثل  طبق ’تاكو كونفت أفخاذ البط‘ و’وافل الدجاج المقلي‘ للشيف فيكتور شون، الفائز بلقب ’ماستر شيف‘ في الولايات المتحدة لعام 2016 و أيضا طبق ’ديكونستراكتد إيتون ميس‘ الخاص بجيمس ناثان، الفائز بلقب ’ماستر شيف‘ في المملكة المتحدة لعام 2008، وطبق شوربة لاكسا مع الفطر وبيض السمّان، وتارت الفاكهة مع التفّاح والتوت بحوافها المقرمشة والمحضرة مع الفحم المنشط و غيرها من الأطباق الرائعة .

يعتبر فندق ميلينيوم بلايس مارينا من احدث الفنادق في دبي وسيفتتح ابوابه خلال الايام القليلة المقبلة و يضم 453 غرفة وجناح، تطل على مرسى دبي وجزيرة النخلة.

يحدث الآن  باستيل للكيك تقدم كعك مجاني لجميع زبناء متجر الملابس ليتل بيدو

هذا وسيضم فندق ميلينيوم بلايس مارينا ، العديد من الخيارات مثل الاستعدادات الترفيهية داخل الغرف وقائمة الوسائد والمرافق الفندق وتجارب الطعام.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى