أبوظبي

الضيافة العربية في خيمة فندق باب القصر الرمضانية

خيارات طعام لامحدودة على وجبات الإفطار والسحور

عين أبوظبي – رمضان أحلى

يحتفي فندق باب القصر، بعراقة التقاليد العربية الأصيلة من خلال خيمته الرمضانية ذات الخمس نجوم، والتي تطل على شاطئ البحر في أبوظبي.تتميز الخيمة الرمضانية ذات الخمس نجوم من فندق باب القصر، بإنارة سقفها المستلهَمة من ليالي الصحراء المرصعة بالنجوم، وجلساتها المناسبة للأزواج والعائلات والمجموعات، بالإضافة إلى مجالسها السبعة المخصصة للاجتماعات الخاصة، علاوةً على حديقتها وخيارات الطعام اللامحدودة التي تقدمها على وجبات الإفطار والسحور بالإضافة إلى مختلف نكهات الشيشة.

فندق باب القصر
فندق باب القصر

هذا وتتسع الخيمة للأكثر 550 ضيف، وتوفر بوفيهات طعام بديكورات مميزة ، والتي تتضمن تشكيلة من الأطباق التقليدية الشرق أوسطية والعالمية.
تقدم الخيمة الرمضانية تجربة الإفطار يومياً من الغروب وحتى الساعة 9:00 مساءً، تتمثل بالبوفيهات المفتوحة الزاخرة بالمأكولات الرمضانية، والتي تتضمن منصة خاصة بالسلطات الطازجة، ومنصات طهو حية، وطيف من المأكولات العالمية ، بالإضافة إلى تشكيلة من الحلويات والمشروبات الرمضانية التقليدية، وذلك بسعر 210 درهم إماراتي للشخص الواحد.
كما تضم وجبة السحور من خيمة باب القصر الرمضانية، والتي تقدم يومياً طيلة الشهر الفضيل من الساعة 10:00 مساءً وحتى 2:30 صباحاً، مجموعة متنوعة من الأطباق العربية، المغربية، المصرية، الهندية والآسيوية، إلى جانب منصات الطهو الحية، وذلك مقابل 175 درهم إماراتي.


فندق باب القصر
فندق باب القصر

كما ستكون هذه التجربة الرمضانية التقليدية في خيمة باب القصر، على أنغام آلة القانون حية ومباشرة إلى جانب الشيشة بمختلف النكهات.
تجدر الإشارة أنه يتوفر في الخيمة الرمضانية لفندق باب القصر، حجوزات خاصة بالشركات والمجموعات التي يتراوح عدد أفرادها ما بين 25- 550 ضيف، كما تتوفر غرف خاصة للاجتماعات، وخيارات طعام تتنوع ما بين الأطباق العربية التقليدية والأطباق العالمية ، والتي يمكن تنسيقها بما يتناسب مع احتياجات كل مجموعة، إضافة إلى ذلك تحصل المجموعات المكونة من 25 شخص فما فوق على أسعار خاصة.
يذكر أنّ جميع الأسعار المدرجة أعلاه تخضع إلى 5% ضريبة القيمة المضافة.
للمزيد من المعلومات ولإتمام الحجوزات يرجى الاتصال على الرقم التالي: 97122053000+

يحدث الآن  أبوظبي للثقافة تنظم ورش عمل متنوعة إحتفاءاً بموسم العودة للمدارس 2019
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى