أبوظبي

العد التنازلي بدأ لـــسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1

عين أبوظبي – فعاليات

تستضيف إمارة دبي سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2016، واعتباراً من يوم الخميس الموافق 18 أغسطس يتبقى تحديداً 100 يوم لانطلاق السباق.

وتحث حلبة مرسى ياس عشاق سباق الفورمولا1 على حجز تذاكرهم قبل فوات الأوان ونفاذ تذاكر الحدث الرياضي والترفيهي الأكبر في المنطقة والحافل بالفعاليات الترفيهية التي تنظم طوال عطلة أسبوع السباق.

وأدخل منظمو السباق هذا العام عرض برنش يوم الجمعة على الشرفة المطلة على مسار السباق في مبنى شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات، وتتيح هذه التذاكر لحامليها فرصة الاستمتاع بإثارة سباق جائزة أبوظبي الكبرى على بعد أمتار قليلة من حلبة الفورمولا1 وهي متاحة للحجز عن طريق الموقع الرسمي للحلبة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ومن المتوقع تسليم التذاكر بتاريخ 20 سبتمبر للأشخاص الذين أقدموا على حجز تذاكرهم، وتسير الاستعدادات لاستضافة السباق على حلبة مرسى ياس لاستقبال الزوار الذي ينتمون لأكثر من 170 دولة.

يحدث الآن  فندق سانت ريجيس ذا بالم يوفر باقة عروض مميزة للصيف 2024

وتوفر تذاكر السباق لحامليها فرصة الاستمتاع بمجموعة واسعة من الفعاليات الترفيهية الإضافية، من ضمنها حفلات مهرجان ياس لما بعد السباق التي تقام في ميدان دو على جزيرة ياس وتحييها مجموعة من الفرق الموسيقية الكبرى ونجوم الغناء العالميين مثل فرقة ذا كيميكال بروذرز التي تحيي حفلة يوم الجمعة 25 نوفمبر، والنجمة العالمية ريانا التي تحيي حفلة يوم الأحد 27 نوفمبر، لتكون أبوظبي المحطة الوحيدة في الشرق الأوسط لجولتها الغنائية العالمية التي تحمل عنوان “أنتي وورلد”، كما سيعلن المنظمون عن مزيد من أسماء الفنانين الذين سيشاركون في إحياء حفلات ما بعد السباق.كما سيتمكن حاملو تذاكر السباق من دخول المرافق الترفيهية على جزيرة ياس مثل ياس ووتر وورلد وعالم فيراري أبوظبي بشكل مجاني خلال عطلة أسبوع السباق.

يحدث الآن  إليكم أفضل العروض الصيفية 2024 من قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا
أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى