الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

العرض الكوميدي الثاني للفنان جاد المالح في دبي أوبرا

11 ديسمبر 2018

عين دبي – كوميديا

كجزء من جولة ذا دريم، يقدم الفنان الكوميدي جاد المالح، عرضه الكوميدي الثاني على خشبة مسرح دبي أوبرا، وذلك بتاريخ 11 ديسمبر 2018.سيقام العرض الثاني للفنان جاد المالح، في تمام الساعة 7:00 مساءً، وذلك بعد نفاذ بطاقات العرض ليوم 11 ديسمبر، بينما سيقام العرض الأساسي في تمام الساعة 9:30 مساءً من نفس اليوم.

الفنان الكوميدي جاد المالح
الفنان الكوميدي جاد المالح

هذا وكان جاد المالح، قد أصدر أحدث أعماله الكوميدية الخاصة Gad Gone Wild في شهر يناير 2017.
وأظهر هذا العرض الأصلي لشبكة نتفليكس قدرة جاد المتميزة على التحدث بلغات متعددة، حيث قام بأداء فقرات العرض باللغتين الإنجليزية والفرنسية.
ومنذ انتقاله إلى الولايات المتحدة، نجح جاد في الارتقاء بسرعة من كونه الفنان الكوميدي الأكثر شعبية في فرنسا ليصبح شخصية كوميدية عالمية. كما أكمل جاد في عام 2015 برنامج عروض متواصلة في مسرح جويز بوب في مدينة نيويورك، مقدماً أداؤه الرائع أمام جمهور كامل لأكثر من 50 أمسية.
وأثمرت هذه المسيرة جولةً هامة من العروض الكبرى في عدة مدن في جميع أنحاء الولايات المتحدة، والتي تُوِّجت بتقديم عرض بيعت تذاكره بالكامل في قاعة كارنيجي الشهيرة على مستوى العالم في فبراير 2017.
وخلال مسيرته الفنية كممثل، لعب جاد دور البطولة في فيلم المخرج وودي آلن Midnight in Paris، إلى جانب كل من أوين ويلسون وراشيل ماك آدمز، كما لعب دور بن سلاد في فيلم المخرج ستيفن سبيلبرج The Adventures of Tintin. كما تألق جاد بمشاركته في بعض الأفلام الشهيرة منها Pattaya وMidnight Orchestra وCapital وLes Seigneurs وHappiness Never Comes Alone وJack and Jill وLa Rafle وCoco وغيرها.
أسعار التذاكر:


 تذاكر الصف الأمامي 995 درهم إماراتي
تذكار كبار الشخصيات 795 درهم إماراتي
التذاكر البلاتينية 595 درهم إماراتي
التذاكر الذهبية 395 درهم إماراتي
التذاكر الفضية 295 درهم إماراتي
يحدث الآن  أفضل 7 أماكن لممارسة رياضة البولينج في دبي
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى