الفعاليات

العرض الموسيقي ذا ماجيك فلوت في دبي أوبرا

آخر أعمال الموسيقي الشهير موزارت

عين دبي – حفلات 

تستضيف إمارة دبي، العرض الموسيقي ذا ماجيت فلوت The Magic Flute، والتي تعد آخر موسيقى أوبرا ألفها الموسيقي الشهير موزارت.

يستضيف مسرح دبي أوبرا، في الفترة بين 13 و 15 سبتمبر، العرض الموسيقي ذا ماجيت فلوت The Magic Flute، الذي سيقدمه مسرح الأوبرا الأكاديمي الوطني الأرمينيّ the Armenian National Academic Theatre Opera  والأوركسترا الأرمينيّة وسيضم بالإضافة إلى موسيقى موزارت ، قصة كوميديّة خيّالية بطلاها الأمير تامينو ورفيقه باباجينو اللذان يساعدان ملكة الليل لإنقاذ ابنتها بامينا.


العرض الموسيقي ذا ماجيك فلوت
العرض الموسيقي ذا ماجيك فلوت
هذا وتعتبر مقطوعة ذا ماجيك فلوت The Magic Flute، كما ذكرنا سابقا هي آخر أعمال الموسيقي الشهير موزارت وقد تم تأديتها للمرّة الأولى في العام 1791 حيث قاد موزارت الأوركسترا قبل شهرين من وفاته.
تجدر الإشارة إلى أنّ دار الأوبرا Dubai Opera هي مركز متعدد الاستخدامات مجهز لاستقبال ألفي شخص للاستمتاع بعروض الأوبرا والمسرح والحفلات الموسيقية والمعارض الفنية والأوركسترا، فضلاً عن عروض الأفلام والبرامج الموسمية , وقد تم تجهيزه بأحدث المعدات والتقنيات الصوتية والبصرية والأنظمة الداعمة التي تضمن تنظيم فعاليات وأحداث فنية بمعايير استثنائية من الحداثة والتميز.
العرض الموسيقي ذا ماجيك فلوت
العرض الموسيقي ذا ماجيك فلوت

دبي أوبرا يحتوي على منصّة، مساحة للأوركسترا، و أكثر من 2000 مقعد للمشاهدين وقد أصبح من أشهر معالم الثقافة في مدينة دبي، خاصة أنها أحد أبرز الوجهات لتنظيم عدد من الفعاليات والعروض المسرحية الغنائية، بالإضافة إلى العروض الفنية الثقافية والموسيقية وحفلات الأوركسترا العالمية .

يحدث الآن  4 فنادق فاخرة في دبي تقدم عروض إقامة بأسعار منخفضة
فيديو رائع بتقنية التايم لابس لعملية بناء أوبرا دبي
دبي تستضيف العرض الموسيقي ذا ماجيت فلوت The Magic Flute

دليل العرض الموسيقي ذا ماجيك فلوت The Magic Flute

التاريخ: 13 سبتمبر الى 15 سبتمبر 2018

المكان: دبي أوبرا , داونتاون دبي

للحجز و اللإستفسار، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 97144408888+

رسم الدخول : تبدأ أسعار التذاكر من 350 درهم إماراتي

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • حفلات دبي الغنائيه (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى