رأس الخيمةرمضان أحلى في دبي

العروض الرمضانية في 4 مراكز تسوق من ماجد الفطيم

مجموعة من العروض الخاصة وفرص الفوز طوال شهر رمضان المبارك

عين دبي – رمضان أحلى

تقدم أربعة مراكز تسوق من ماجد الفطيم، وهي سيتي سنتر معيصم وسيتي سنتر الشندغة وماي سيتي سنتر البرشاء وماي سيتي سنتر الظيت، مجموعة من العروض الخاصة وفرص الفوز طوال شهر رمضان المبارك.يستقبل كل من سيتي سنتر معيصم وسيتي سنتر الشندغة وماي سيتي سنتر البرشاء بدبي وماي سيتي سنتر الظيت في رأس الخيمة، الزوار طيلة أيام شهر رمضان الكريم، بمجموعة من الجوائز والعروض، كما يتزّين سيتي سنتر معيصم وسيتي سنتر الشندغة وماي سيتي سنتر البرشاء بديكورات تراثية تليق بالشهر الفضيل ما يتيح للمتسوقين فرصة التقاط صور تذكارية.

العروض الرمضانية في مراكز تسوق ماجد الفطيم
العروض الرمضانية في مراكز تسوق ماجد الفطيم

هذا ويتيح ماي سيتي سنتر الظيت وسيتي سنتر معيصم وماي سيتي سنتر البرشاء للمتسوقين فرصة الفوز ببطاقات هديتي بقيمة تتراوح بين 1000 و2000 درهم يومياً عند تسوق احتياجاتهم الأساسية.
كما توفّر مراكز التسوق الأربعة تجربة تسوق وارتياد مطاعم متكاملة لزوارها تشمل العروض على الفواكه والخضراوات الطازجة لدى كارفور، وتناول وجبات الإفطار والسحور في مجموعة متنوعة من المطاعم، واختيار أجمل الديكورات والإكسسوارات المنزلية العصرية، ويقدّم العديد من متاجر مراكز التسوق الأربعة للمتسوقين عروضاً خاصة طوال الشهر الفضيل تشمل متاجر الحياة العصرية والمستلزمات المنزلية مثل سنتربوينت في سيتي سنتر معيصم، ودايسو في ماي سيتي سنتر الظيت وسيتي سنتر الشندغة، ودولار بلس في ماي سيتي سنتر البرشاء.
كما يمكن اختيار تشكيلة من الشوكولاتة من باتشي أو خيارات الحلويات من بول أو آيس كريم من باسكن روبنز، بالإضافة إلى خيارات العطور لدى العربية للعود والرصاصي وأنفاسك دخون، علاوةً على المجوهرات لدى جوهرة وجويل كورنر، كذلك تتعدّد خيارات المطاعم لتناول طعام الإفطار أو السحور مع العائلة وتشمل مطعَمَي حاتم وليلى للمأكولات العربية، ومطعم جازيبو للمأكولات الهندية، مثلما تشمل مطاعم عالمية مثل تشيليز وشكسبير أند كو.
هذا وسوف يكون المتسوقون في سيتي سنتر معيصم وماي سيتي سنتر البرشاء وماي سيتي سنتر الظيت على موعد مع فرصة الفوز بجوائز يومية، ويتأهل كل من يتسوق بقيمة 200 درهم في سيتي سنتر معيصم و100 درهم في ماي سيتي سنتر البرشاء لدخول السحب على بطاقة هديتي بقيمة 2000 درهم يومياً. فيما يتأهل كل من يتسوق بقيمة 100 درهم في ماي سيتي سنتر الظيت لفرصة الفوز ببطاقة هديتي بقيمة 1000 درهم يومياً.
يذكر أنه عند التسوق في كارفور، فإن فرصة فوز المتسوقين تتضاعف.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى