الفنادق

العنوان بوليفارد يقدم عرس الأحلام

حفل زفاف أسطوري في العنوان بوليفارد

عين دبي – الفنادق

يقدم العنوان بوليفارد، فرصة الاحتفال بليلة العمر في أجواء مميزة واستثنائية، بما يضمن أن يكون حفل زفاف أسطوري.


يوفر العنوان بوليفارد، المنتجع العصري في قلب المدينة، وثاني أعلى المباني ارتفاعاً بعد برج خليفة المجاور له، العديد من الخيارات المميزة والفريدة، بدءاً من الديكورات الساحرة، مروراً بالأطعمة الفاخـرة وانتهاءً بالخدمة المتفانية، لجعل الاحتفال بليلة العمر، حفلاً أسطورياً بامتياز.

العنوان بوليفارد يقدم عرس الأحلام
العنوان بوليفارد يقدم عرس الأحلام

تتميز قاعة بوليفارد للاحتفالات في فندق العنوان بوليفارد، بالتصميمات الراقية كالأسقف المرتفعة والثريات المزخرفة والألوان المتناغمة، إضافة إلى إمكانية تعديل حجم القاعة حسب الحاجة.

هذا ولضمان توفير أكبر قدر من التسهيلات للضيوف، تضم القاعة ممراً ومدخلاً خاصين إضافة إلى خدمة ركن السيارات مجاناً، بينما تتيح المنصات الثلاث مرونة أكبر في تقسيم القاعة بحسب الرغبة.

يحدث الآن  إنطلاق بيع تذاكر كبار الشخصيات للموسم الجديد من القرية العالمية

علاوةً على ذلك، تقع غرفة كبار الشخصيات على بعد خطوات قليلة فقط، في حين تعتبر منطقة المجلس الاستقبال الواسعة والمطبخ المفتوح مثاليين لتناول المرطبات المنعشة والمأكولات الخفيفة قبل الأمسية في أجواء مفعمة بالخصوصية.

تبدأ رحلة الزفاف الأسطورية، من بهو الفندق وتصل إلى المناظر الخلابة التي تؤلفها المنصة المحيطة بحوض السباحة، ووسط الإطلالات الساحرة في الهواء الطلق على برج خليفة، ومن خيم الكابانا الأنيقة التي تضم بوفيه الطعام أو منصات الطهي.

يحدث الآن  نادي وايت بيتش يستعد لإفتتاح أبوابه على شاطئ منتجع أتلانتس

تضمن أيضاً هذه الوجهة الفريدة لإقامة الحفلات مع أروع الديكورات من العنوان بوليفارد، فرصة التقاط صور مذهلة في هذه المناسبة الاستثنائية والمميزة.

كما يمكن أيضاً الاختيار من بين مجموعة القوائم الفريدة، أو وباقات البوفيه المعدة والمقدمة بحرفية عالية على يد نخبة من الطهاة، ويمكن أيضاً تحديد موعد لشخصين لتذوق مأكولات القائمة قبل الزفاف.

للحجز والاستفسار يرجى الاتصال على: 97144238888+

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى