الفعالياتفعاليات رياضية

العوائق التي تنتظر المتنافسين في تحدّي الوحل من دو

من 7 إلى 8 ديسمبر 2018

عين دبي – فعاليات

أعلن تحدّي الوحل من دو، عن مجموعة العوائق التي ستواجه آلاف المتنافسين الجدد والقدامى، والتي ستكون هذه السنة أكثر من أيّ عام مضى.تضم النسخة الثالثة من تحدّي الوحل من دو، منافسة تخطي الحواجز التي ستجري من 7 إلى 8 ديسمبر 2018 على أرض مجمّع حمدان الرياضي، مجموعة تحديات حماسية جديدة إلى جانب بعض من أفضل الحواجز التي استُخدمت عامي 2016 و2017.

تحدّي الوحل من دو
تحدّي الوحل من دو

في هذا الإطار، يعتبر جاينت إي هول أحد أكثر العوائق الملفتة هذه السنة، فهو يتضمن شبكة شحن بشكل حرف A يتعيّن على المشاركين وفرقهم تسلّقها وتخطيها.
أما العائق الجديد الآخر فيتمثّل بـشوشانكد حيث يجدر بالمشاركين تدبير طريقة خروجهم إما بالزحف تحت أسلاك شائكة أو عبر مجرور قبل السقوط في بركة مياة عن ارتفاع متر ونصف، تماماً كما في الفيلم.
ومن بين العوائق الأخرى دفيلز بيرد حيث يتوجّب على المتسابقين الزحف على الأرض فيما تثبّتهم شبكة شحن عملاقة، وووك ذا بلان التي تتضمن تسلق منصات معلّقة فوق حفرة مائية عميقة وغوصاً في المياه في الأسفل.
ويزيد العائقان الجديدان كيس أوف مود وورفير وبيرث كانال بلاكاوت من متعة التحديات بحيث يعتبر الأول أسوأ من كيس أوف ماد لناحية كمية الوحل التي يحتضنها، ويضيف الثاني عنصر الظلمة إلى بيرث كانال وهو حتماً لا يناسب المفتقرين إلى الجرأة.
وسيكون العمل الجماعي ضرورياً أثناء محاولة المشاركين تجاوز العوائق الجديدة وتخطي العوائق الأخرى الشهيرة التي تعود لعام 2017 بما فيها إفرست 2.0 وذا بلوكنيس مونستر وأرتيك إينيما وإليكتروشوك ثيرابي وريتش اراوند وليبراتور.
كما يتضمن التحدي سلسلة حواجز تعود لعام 2016 وتشكّل جزءاً من ذا فولت مثل كيس أوف مود 2.0 وكيج كراول وكواجمير وبيل بوندس.
عوائق عام 2018 الجديدة:
• شوشانكد: يبدأ هذا الحاجز بالزحف تحت أسلاك شائكة وعبر مجرور قبل السقوط في بركة مياة عن ارتفاع متر ونصف. ولا يمكن فيه النزول تدريجياً لذا احبسوا أنفاسكم وحاولوا ألا يُنزع عنكم زيّكم أثناء السقوط.
• كيس أوف مود وورفير: يشبه هذا العائق كيس أوف مود لكنه أقلّ تنظيماً وتتخلله أسلاك شائكة أكثر سماكة. إنه أشبه بالذهاب إلى الحرب.
• جاينت إي هول: يبلغ ارتفاع هذا العائق الملفت أكثر من طابقين. فهو يتضمن شبكة شحن بشكل حرف A يتعيّن على المشاركين وفرقهم تسلّقها وتخطيها.
• دفيلز بيرد: على المتسابقين هنا الزحف على الأرض فيما تثبّتهم شبكة شحن عملاقة، ويتطلب تخطي هذا العائق الكثير من التواصل والعمل الجماعي والعزيمة.
• ووك ذا بلان: يقوم هذا العائق على تسلق منصات معلّقة فوق حفرة مائية عميقة والغوص في المياه في الأسفل ومن ثم السباحة وصولاً إلى المخرج.
• بيرث كانال بلاكاوت: تخطّوا الحواجز المائية المعلّقة في هذا العائق المظلم
ولمساعدة المشتركين الجدد والقدامى على الاستعداد لخوض تحدي الوحل من دو 2018، يستضيف شريك التدريب الرسمي ويرهاوس جيم سلسلة دورات تدريبية أسبوعية أيام الجمعة ابتداءً من 5 أكتوبر وحتى موعد الفعالية. وتجري هذه الدورات في صالات ويرهاوس جيم الرياضية في حي دبي للتصميم وجميرا بيتش ريزيدنس،>
يذكر أنه بوسع جميع حاملي تذاكر تحدي الوحل من دو حضور الدورات التدريبية، والتي يمكن حجزها عبر مكتب استقبال ويرهاوس جيم على الرقم 04 424 9396.
وسيجري بالتزامن مع تحدي الوحل الذي يعود بنسخة موسّعة هذا العام تحدّي الوحل للصغار من دو الذي يتضمن مساراً جديداً بطول 1.5 كلم صمّم خصيصاً للأطفال الذين يهوون المغامرة ويتراوح عمرهم بين 7 و13 عاماً.
تبدأ أسعار التذاكر من 360 درهماً إماراتياً لتحدي الكبار ومن 55 درهماً لتحدي الصغار.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق