أبوظبي

مهرجان دار الزين يحل ضيفاً على مدينة العين

مهرجان دار الزين يستضيف ميريام فارس ومحمد الشحي

عين ابوظبي – العين

يستعد مهرجان دار الزين لإفتتاح أبوابه غدا في مدينة العين وعلى مدار عشرة أيام، من الخميس 14 إلى السبت 23 ديسمبر.

ويقدم قائمة طويلة من الأمسيات العائلية التي تقام في مركز العين للمؤتمرات. وتنطلق الأمسية الأولى بحفل غنائي يحييه كل من الفنانة ميريام فارس مساء الخميس 14 ديسمبر، والفنان محمد الشحي مساء الجمعة 15 ديسمبر.

وسيختتم المهرجان بالحفلات الغنائية لكل من الفنانة بلقيس يوم الجمعة 22 ديسمبر والنجم ماجد المهندس يوم السبت 23 ديسمبر. بالإضافة إلى عروض الفرق الموسيقية المتنوعة التي تنتظر الزوار ويقدمها كل من فرقة حرقة كرت، أرنبيت، وكار وردا مافيا، وعادل إبراهيم.

حفلة بلقيس وداليا مبارك في دبي بمناسبة اليوم الوطني السعودي 2017

ويحظى الأطفال من زوار المهرجان بنصيب وافر من الفعاليات الترفيهية، عبر 20 عرضاً مسرحياً لشخصيات قصصية معروفة، مثل شمس ونعمان وإلمو وكعكي من برنامج “افتح يا سمسم” الذين سيقدمون للأطفال أغانيهم المحببة ضمن فعالية “افتح يا سمسم – فضاء سمسم الخارجي“، والتي تستكشف مجموعة “سمسم” الفضاء الخارجي، حيث سيشارك الأطفال في مسابقة ممتعة لمعرفة أيّهم أكثر درايةً بالعلوم. وتعلم المزيد من خلال أغاني برنامجهم المفضل “افتح يا سمسم”، والمرح مع شخصياتهم التي لطالما أحبوها، شمس ونعمان وإيلمو وكعكي.  إلى جانب أنشطة تستكشف المعلومات العلمية عبر لعبة “جدار الأحجية المغناطيسية”، و”الحبر السري”، وصنع حساء الحروف الأبجدية، بالإضافة إلى صفحات الأنشطة الخاصة بالأرقام والحروف الأبجدية. وتستقبل الفعالية زوارها ضمن 3 عروض يومية من 18 ولغاية 20 ديسمبر، من الساعة 6:00 إلى الساعة 9:30، إلى جانب الفقرة المحببة لدى الأطفال والتي تتمثل بلقاء شخصياتهم المفضلة لالتقاط الصور معهم.

يحدث الآن  حديقة الإمارات للحيوانات تنظم المخيم الشتوي للأطفال 2019

وسيقام عرض مسرحي، بعنوان لوني تيونز – “ليتل تويتي هود” حيث ستعيد هذه الفعالية تجسيد القصة الكلاسيكية الشهيرة “ذات الرداء الأحمر” ولكن هذه المرة من خلال شخصيات “لوني تيونز” المحببة: سيلفستر وتويتي وغراني. والفعالية عبارة عن مغامرة شيقة تجري أحداثها ضمن منزل جراني والغابة المظلمة. فبينما يقوم تويتي برحلة إلى الغابة، يقابل الذئب الكبير. كما تتضمن الأنشطة صنع قفص تويتي، والتلوين، وصنع قناع.

وتستقبل الفعالية زوارها ضمن 3 عروض يومية من 14 ولغاية 17 ديسمبر، من الساعة 6:00 إلى الساعة 9:30، إلى جانب الفقرة المحببة لدى الأطفال والتي تتمثل بلقاء شخصياتهم المفضلة التقاط الصور إلى جانبهم.

كما سيكون الأطفال على موعد مع عرض مسرحي موسيقي تفاعلي بعنوان “ماي ليتل بوني” يقدم على مدار 20 دقيقة، مغامرة تفاعلية بصحبة أبطال العرض كل من “توايلايت سبارك”، و”رينبو داش”، و”بينكي باي”، و”سبايك” و”أبل جاك”. يتيح العرض للأطفال فرصة التفاعل مع شخصيات العرض عبر مساعدتهم لإعداد حفل عيد ميلاد من أجل “بينكي باي”، كما يمكن لجميع أفراد الأسرة الاستمتاع مع أطفالهم بالمرح مع الحصان القزم على أنغام الأغاني والرقصات ذات الإيقاعات المحببة.

ويعقب العرض فقرة التقاط الصور التذكارية مع شخصيات المسرحية الغنائية، بالإضافة إلى إمكانية شراء الهدايا التذكارية، والمشاركة في الورش الترفيهية من بينها الرسم على الوجه وتلوين الشعر، والحصول على علامات للكتب على شكل الحصان القزم. يستقبل عرض “ماي ليتل بوني” زواره ضمن 3 عروض يومية من 21 ولغاية 23 ديسمبر، من الساعة 6:00 إلى الساعة 9:30.

يحدث الآن  هاكاسان أبوظبي يحتضن عرض أزياء مع معرض فني ضمن أربعاء هاكاتيني

دبي تستضيف عرض ماي ليتل بوني خلال ايام عيد الاضحى 2017

وسيستمتع زوار مهرجان دار الزين بتجربة طعام غنية مليئة بألذ النكهات من خلال منطقة مخصصة للمأكولات والمشروبات تضم أكثر من 30 مشغلاً، سيقدمون فيها خيارات واسعة من المذاقات المتنوعة عبر أكشاك وشاحنات المأكولات لتلبية جميع الأذواق. كما يضم منطقة مخصصة للتسوق، تستضيف 45 عارضاً. بالإضافة إلى فرصة تجربة المتاهة والنفق المضيء وسط أجواء حافلة بالأضواء والألوان التي تقدم لهم أفضل الخلفيات لالتقاط الصور التذكارية المرحة خلال قضائهم لأوقات لا تنسى في المتاهة.

ويستقبل مهرجان دار الزين زواره من الساعة 2 ظهراً إلى 12 منصف الليل خلال أيام الأسبوع، ومن 4 عصراً إلى 12 منصف الليل في عطلة نهاية الأسبوع، وتبلغ قيمة تذاكر دخول فعاليات مهرجان دار الزين؛ 30 درهماً للكبار في أيام عطلة نهاية الأسبوع، و15 درهماً خلال أيام الأسبوع. و15 درهماً للأطفال دون سن 12 سنة، ومجاناً للأطفال دون سن 6 سنوات. كما ستحظى المجموعات من خمسة أفراد أو أكثر بتخفيض يصل إلى 20% على قيمة التذاكر.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • اين ستقام حفله ماجدالمهندس 18 فبراير2019 (1)
  • صور عائلة محمد الشحي (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق