أبوظبي

العين تستضيف فعالية عطلة نهاية الأسبوع في الواحة 2017

عين أبوظبي – فعاليات 

تعود فعالية “عطلة نهاية الأسبوع في الواحة” التي تنظمها هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة إلى مدينة العين في نسختها الأخيرة لعام 2017 لتقديم مجموعة مميزة من الفعاليات والأنشطة العائلية في واحة العين.

وفي هذا السياق، تقام فعاليات “عطلة نهاية الأسبوع في الواحة” على مدار يومي الجمعة والسبت 7 و8 أبريل ، وتقدم ورش عمل متنوعة للأطفال من جميع الأعمار، وتشمل الرسم والأعمال اليدوية، وستحتضن البلازا الغربية وحديقة “ويست جيت كار” العديد من أكشاك السوق التقليدية بين الساعة 4:00 من بعد الظهر ولغاية 10:00 مساءً، حيث سيتمكن الزوار من الإطلاع على منتجات متنوعة تشمل أعمال يدوية إماراتية مستوحاة من الواحة.

يحدث الآن  إفتتاح أول تجربة ميشن: بلاي! في الغاليريا جزيرة الماريه أبوظبي

unnamed (6)

وتقدم فعالية “عطلة نهاية الأسبوع في الواحة” لجميع أفراد العائلة فعاليات تبث روح الحنين في نفوس الزوار، ويتضمن عروض أفلام من ثمانينات وتسعينيات القرن الماضي  وعروض أداء فنية، تشمل “العيالة” وبرنامج السرد القصصي لقراءة القصص المستوحاة من الحياة داخل الواحة، إلى جانب تواجد شاحنات الطعام.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

والجدير بالذكر أن برنامج الفعاليات التراثية والعائلية الذي تنظمه هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة يتضمن العديد من الأنشطة المختلفة التي تتيح أمام الجمهور فرصة التعرف على تاريخ الإمارة وقد تم تنظيمه دعماً لحملة “حماية تراثنا وتشجيع الإبداع” التي أطلقتها “اليونسكو”. وسيعود إلى مجموعة من أبرز المواقع التراثية في مدينة الحدائق.

يحدث الآن  فندق سانت ريجيس أبوظبي يوفر تجربة طعام على مهبط طائرات الهليكوبتر
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى