رمضان أحلى في دبي

الفعاليات الرمضانية في مركز الغرير

أنشطة للأطفال ومبادرة أمنيتي خلال شهر رمضان المبارك

عين دبي – رمضان أحلى

مع اقتراب حلول شهر رمضان الكريم، أعلن مركز الغرير، عن مجموعة من الفعاليات والأنشطة الرمضانية طيلة أيام شهر رمضان المبارك.تضم فعاليات وأشطة مركز الغرير خلال الشهر الفضيل:
أنشطة الأطفال

الفعاليات الرمضانية في مركز الغرير
الفعاليات الرمضانية في مركز الغرير

يخصص مركز الغرير ركناً خاصاً للصغار لتعزيز، وتتضمن الأنشطة صناعة الزجاج الملون، تقويم التقاويم، وصناعة أكاليل رمضان، وفن الأزرار وزخرفة البرقع، بالإضافة الى صناعة المجوهرات والفوانيس العربية ، فضلاً عن الفنون الثلاثية الأبعاد.
هذا وستكون نشاطات الأطفال الرمضانية في الردهة الشرقية من الطابق الأرضي في مركز الغرير، وهي جاهزة لاستقبال الضيوف طيلة أيام الأسبوع من الساعة 7:00 مساءً وحتى الساعة 11:00 مساءً ، وخلال عطلات نهاية الأسبوع من الساعة 6:00 مساءً وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
مبادرة أمنيتي
يعيد مركز الغرير إطلاق مبادرة أمنيتي لتحقيق رغبات وأحلام 3 عملاء في شهر رمضان المبارك، وابتداءً من اليوم الأول من رمضان ، توجهوا إلى صفحة مبادرة أمنيتي على موقع مركز الغرير وسجلوا أمنيتكم، وقد تكونوا أحد الفائزين الثلاثة هذا العام.
محطات الطهي الحية
كجزء من الفعاليات الرمضانية لهذا العام، سيقوم الطهاة من المطاعم العالمية المتنوعة في مركز الغرير باستضافة محطات الطهي الحية، حيث سيقومون بإعداد وجبات سهلة التحضير لتغتي مائدة الإفطار، والتي سيتم مشاركة وصفاتها مع الجميع، كما سيكون هناك تفاعل الحي وتذوق الطعام وغيره خلال عطلة نهاية الأسبوع في رمضان أيام الخميس والجمعة والسبت، من الساعة 9:00 مساءً وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل، في الردهة المركزية في مركز الغرير بالقرب من ماركس آند سبنسر.
مجلس رمضان
تتوفر الاستراحة في مجلس مركز الغرير الرمضاني في الطابق الثاني، حيث اجواء الضيافة العربية والقهوه والتمر في أجواء رمضانية.
مسابقة ابحث عن الإطار
البحث عن إطار التصوير الخاص بمركز الغرير، وعند التقاط الصورة ومشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي يمكن الحصول على فرصة للفوز بإفطار مقدم من أحد المطاعم العالمية في مركز الغرير.

يحدث الآن  عروض مطعم سي تيست إحتفالاً بليلة رأس السنة 2020
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق