مشاريع مستقبلية

الفن المعماري لمشروع ذا ريزيدنسز

رج متعدد الاستخدامات في أبراج بحيرات جميرا بدبي

عين دبي – مشاريع مستقبلية

يتمتع مشروع ذا ريزيدنسز من شركة سيجنتشر ديفيلوبرز، والذي يقع في أبراج بحيرات جميرا، بتصميم معماري مبتكر وجريء.يعتبر مشروع ذا ريزيدنسز في أبراج بحيرات جميرا، عبارة عن برج متعدد الاستخدامات في أبراج بحيرات جميرا بدبي، ويوفر أكبر مجتمع مدروس في المدينة مع أول شقق فائقة الفخامة فيه.

مشروع ذا ريزيدنسز في أبراج بحيرات جميرا
مشروع ذا ريزيدنسز في أبراج بحيرات جميرا

هذا ويوفّر مشروع ذا ريزيدنسز في أبراج بحيرات جميرا، مناظر مميزة لمدينة دبي الجديدة، بحيث يمكن تأمّل المساحات الخضراء التي تحيط بملاعب الجولف المجاورة، أو المناظر الصحراوية في الشرق، أو دبي مارينا وأبراج بحيرات جميرا.


مشروع ذا ريزيدنسز في أبراج بحيرات جميرا
مشروع ذا ريزيدنسز في أبراج بحيرات جميرا

ويضمّ المبنى 105 حجرات، تتواجد 91 منها في الوحدات السكنية الراقية التي تحمل اسم مونوجرام وأوتوجراف وسيجنتشر، فيما يملك فندق تاج الحجرات الـ14 المتبقّية.
وقد تمّ تزويد كلّ شقّة بحجرة زجاجية، أو فجوة في جدار أو تراس ، ليشعر المقيمون بالحرية بين ربوع المبنى.
وتوفّر هذه الحجرات إطلالات لا تُحجب بزاوية 270 درجة سواء كانت في غرفة المعيشة أو المطبخ أو إحدى غرف النوم.
ويمكن تصميمها بحسب الاحتياجات الفردية ، سواء للحصول على زاوية مخصّصة للقراءة أو مساحة لتناول الطعام مع أفراد العائلة أو مساحة جلوس مخصّصة للترفيه.
يذكر أنّ مشروع ذا ريزيدنسز في أبراج بحيرات جميرا ، يضم 80 وحدة سكنية فاخرة تشمل شققاً مؤلفة من غرفتَي نوم، وثلاث وأربع وخمس غرف نوم ، فضلاً عن مساكن بنتهاوس ممتدة على طابق كامل فوق فندق مصنّف من فئة الخمس نجوم سيخضع لإدارة فنادق ومنتجعات تاج.
تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة ريجال ومجموعة لالس ، أسّستا شركة سيجنتشر ديفيلوبرز المحدودة المختصة في مجال التطوير العقاري في دبي ، وتستند الشركة إلى فلسفة المجموعتين التي تقوم على الابتكار الدائم والجودة الاستثنائية.

يحدث الآن  مطعم بيتشه يستضيف بطل إعداد البيتزا بالحركات البهلوانية باسكوالينو بارباسو
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • افضل تخطيط لمشروع بيوتي سنتر (1)
  • مشروع ذا زون (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق