التسوقالوجهات

الفن كأسلوب للتعبير في دبي مول

المعرض الحي لفنون الخط في قاعة السوق في دبي مول

عين دبي – وجهات

مازال دبي مول، يواصل احتفاله بالشهر العالمي للمرأة، الذي يستمر لغاية 31 مارس، عبر سلسلة من الأنشطة الإبداعية التي تركز في المرحلة المقبلة على الفن كأسلوبٍ للتعبير.

تقوم فنانة التخطيط العربي نرجس نور الدين، برسم هيكل جداري يستمر تنفيذه 10 أيام ليثمر عن عمل فني استثنائي مستوحى من دور المرأة وإنجازاتها في المجتمع.

الفن كأسلوب للتعبير في دبي مول
الفن كأسلوب للتعبير في دبي مول

هذا وسيتم عرض العمل عند اكتماله، في قاعة السوق مرسخاً مكانة القاعة كوجهة حيوية، للتعرف على كل ما هو جديد ومميز في عالم الإبداع والفن.

يذكر أن أعمال نرجس نور الدين، كانت قد عرضت في العديد من المحافل المحلية والعالمية، وتقوم بإبداع أعمالها بأساليب تعبيرية مختلفة تتنوع بين فنون الخط العربي واللوحات الحديثة والتماثيل والجداريات.

يذكر أن نور الدين، ستعمل على تنفيذ عملها الجديد يومياً بين الساعة 4 ظهراً و10 مساءً.

كما ستقدم مغنية الجاز والسول الأسترالية-الإيرانية ليلى كردان، عروضها المميزة، كل ساعة بين 6 و 9 مساءً، في يومي 30 و31 مارس 2018.

يحدث الآن  آي إم جي عالم من المغامرات سيـأخدكم في رحلة مجانية الى 21 بلدًا

الحدث: المعرض الحي لفنون الخط في دبي.

المكان: قاعة السوق، دبي مول.

الموعد: يومياً بين الساعة 4 ظهراً و10 مساءً، لغاية 31 مارس.

تجدر الإشارة أن دبي مول، يقع في وسط مدينة دبي الذي ينبض بالحيوية والمعاصرة والملقّب بـقلب العالم الحاضر، ويعد دبي مول من أكبر المراكز التجارية وأكثرها استقطاباً للزوار الراغبين في التسوّق والترفيه معاً، حيث زاره ما يزيد عن 80 مليون زائراً في عام 2014

وتصل مساحته الأرضية الداخلية إلى 5.9 مليون قدم مربع، ويشتمل دبي مول على إجمالي 3.77 متر مربع من المساحة القابلة للتأجير، إلى جانب 1200 منفذ بيع بالتجزئة بما في ذلك اثنان من المتاجر الرئيسية متعددة الأقسام: هي جاليري لافاييت وبلومينغدايلز، عدا عن ما يزيد عن 200 منفذ لتقديم الطعام والشراب. بهذا يوفر دبي مول مزيجاً منقطع النظير من متاجر بيع التجزئة علاوة على خيارات الترفيه والمطاعم ومناطق الجذب العالمية.

يحدث الآن  بوليوود باركس دبي يقدم أحد أفضل عروضه الصيفية خلال شهري يوليو وأغسطس 2019

كما تجعل قاعة الأزياء، وهي المنطقة المخصصة للأزياء الراقية، من دبي مول عاصمة الموضة في المنطقة. ومن الأقسام التجارية الأخرى في المول السوق، وهو قسم مُصمم بأناقة به متاجر للمجوهرات ومنافذ لبيع الإكسسوارات والملابس العربية التقليدية ومتاجر المصنوعات اليدوية وغيرها. ويتمثل أحد القطاعات الفريدة في المول في ذا فيلج بإطلالته الفريدة في الهواء الطلق والذي يوفر مجموعة فريدة من العلامات التجارية المتخصصة في تصنيع منتجات قماش الدينم، إلى جانب الممشى المسيّج بالأشجار والمطاعم التي تقدّم أشهى الوجبات.

ويخضع دبي مول حالياً لعمليات توسعة ضخمة، مما يمهد الطريق لاستقبال أكثر من 100 مليون زائر. وفي إطار المرحلة الأولى من التوسع الذي تبلغ مساحته مليون قدم مربع من البنيان، سيتم تعزيز الشكل العام للمول، وتحسين عروض التجزئة الراقية للمدينة، وتوفير المزيد من عوامل الجذب الدولية لسياح دبي.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات قد تعجبك