الوجهاتمعالم سياحية

القرية العالمية تحتفي بالثقافات العديدة في العالم العربي بطريقة مبتكرة

إشتري فلافل مغلفة و إحصل على تذكرة دخول إلى القرية العالمية

عين دبي – الوجهات

تحتفي القرية العالمية بالثقافات العديدة في العالم العربي عبر إطلاق حملتها الترويجية تحت شعار “كلام الفلافل” والتي تحوّل من خلالها وجبة الفلافل العربية الشهية والبسيطة الى منتج رقمي مبتكر يحتوي على تذكرة دخول إلى القرية العالمية.

وسيتم تقديم هذه الفلافل المغلفة في بعض أبرز المطاعم في دبي بما في ذلك مطعم شارع منقوشة , ومطعم جدودنا و مطعم أوبريشن فلافل،و تتضمن على أغلفتها رمزاً شريطيا “باركود” مدمجاً في التصاميم، وهو عبارة عن تذكرة دخول مجانية إلى القرية العالمية.


القرية العالمية
القرية العالمية

سندويشات الفلافل المغلفة تم تحضيرها على الطريقة السورية والمصرية واللبنانية والفلسطينية والأردنية لكونهم أشهر البلد العربية بتقديم وجبة الفلافل ويمكنك معرفة نوع الفلافل من غلافها وطبعا هذه الأغلفة مرسوم عليها خمسة فنانين مشهورين من جميع أنحاء الشرق الأوسط.

يحدث الآن  نفاد كمية تذاكر باقات كبار الشخصيات للموسم الجديد من القرية العالمية

وتهدف القرية العالمية من خلال هذه الحملة كما ذكرنا سابقا الى الإحتفاء بالثقافات العديدة في العالم العربي و التشهير بوجبة الفلافل على أنها وجبة خفيفة وهي الأكثر شعبية لدى مختلف الضيوف والجنسيات في الإمارات.

تحرص القرية العالمية في كل موسم على تقديم مختلف مبادرات مجتمعية جديدة و متنوعة و في موسمها الثالث والعشرين تُقدّم هذه الوجهة تجربة تسوق فريدة وباقة من أجمل العروض الثقافية والترفيهية والمفاجآت يوميا حتى 6 أبريل 2019.

يحدث الآن  دبي فستيفال سيتي مول يستعد لخوض تحسينات واسعة

دليل القرية العالمية في دبي

التاريخ: ابتداءً من 30 أكتوبر 2018 وحتى 6 أبريل 2019.

الوقت: من الساعة 4 بعد الظهر حتى منتصف الليل من السبت للأربعاء ومن الساعة 4 بعد الظهر حتى الساعة 1 صباحا أيام الخميس والجمعة وأيام العطل الرسمية

أوقات خاصة:  أيام الإثنين مخصصة للعائلات والسيدات فقط.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق