الفعالياتمهرجانات

القرية العالمية تحقق رقما قياسيا جديدا في عدد زوارها خلال الموسم الحالي

عين دبي – فعاليات

تعد القرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، وقد حققت رقما قياسيا جديدا منذ افتتاحها وصل إلى أكثر من 2.200.000 زائر خلال فترة لا تتجاوز الشهرين.

وقد ساهمت المرافق والمنشآت المتطورة في القرية العالمية في موسمها العشرين، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية التي تقدمها إلى تعزيز تجربة الضيوف ومنحهم أوقات مميزة، وتستضيف القرية العالمية خلال هذا الموسم أكثر من 12.000 عرض ثقافي وترفيهي مع سلسلة من الحفلات والتي تشمل أكثر من 25 حفل موسيقي عالمي وعروض ممتعة تعرض لأول مرة في الشرق الأوسط والعروض المتجولة والمسرحية والثقافية وعروض جلوبو والنافورة الموسيقية الراقصة بالإضافة إلى عروض الألعاب النارية.

وقد انعكست التجارب المميزة التي استمتع بها زوار قرية بشكل إيجابي على عدد زوار صفحات التواصل الإجتماعي للقرية العالمية حيث بلغ عدد زوار الموقع الرسمي للقرية أكثر من مليون وثمانمائة ألف، في حين بلغ عدد الأشخاص الذين حملوا تطبيق القرية العالمية 35 الف، ووصل عدد المتابعين على الفيسبوك إلى 103.500 وعلى تويتر 17.700 وعلى الإنستغرام 60.200 وعلى سناب شات 11.900 متابع.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتعد التجربة التي تمنحها القرية العالمية أحد أهم العوامل التي أوصلت مؤشر سعادة الضيوف ورضاهم عن خدمات وعروض القرية إلى 9 من أصل 10 وهو ما يعكس جوهرة التجربة الثقافية والترفيهية الفريدة التي تمثلها القرية العالمية.

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي يوفر 4 تذاكر بسعر 3 تذاكر لضيوفه خلال العطلة

كما وعملت القرية العالمية على تعزيز تجربة ضيوفها هذا الموسم عبر طرح المبادرات الذكية، وذلك تماشياً مع رؤية حكومة دبي الذكية، بالإضافة الى وسائل جديدة ومبتكرة لشراء تذاكر الدخول حيث بيعت أكثر من 15.000 تذكرة لغاية الآن عن طريق الإنترنت وأكثر من 60.000 تذكرة عبر الآت لبيع التذاكر المتواجدة عند بوابة العالم، بالإضافة إلى إطلاقها للسحوبات الأسبوعية التي تتم عن طريق وسائل ذكية كتطبيق الهواتف الذكية والموقع الإلكتروني وأجهزة الآيباد الموجودة عند مداخل أجنحة القرية العالمية، بعيداً عن قسومات السحوبات التقليدية، والتي شهدت تعبئة ما يزيد عن 800.000 إستمارة سحوبات إلكترونية منذ إنطلاقها.

يحدث الآن  ترقبوا حملة التخفيضات الإلكترونية الكبرى في دورتها الثانية 2024

ويشهد الموسم العشرين مشاركة 32 جناحاً تمثل أكثر من 75 دولة، كما تضم القرية العالمية 20 مطعماً فاخراً و 100 كشك مخصص لبيع أشهى المشروبات والمأكولات الشعبية والفاخرة التي تتضمن أنواعاً جديدة وغير مسبوقة. وتستمر فعاليات القرية العالمية على مدى 159 يوماً ولغاية 9 إبريل 2016.

شاهدوا الصور

[juicebox gallery_id=”1155″]

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • عدد زوار القريه العالميه منذ افتتاحها (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى