التسوقالوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

القرية العالمية تمدد موسمها الثالث والعشرون أسبوعاً كاملا

تمديد الى غاية 13 أبريل 2019

عين دبي – الوجهات

في سابقة من نوعها قررت القرية العالمية village global dubai تمديد موسمها الثالث والعشرون الحالي أسبوعاً كاملاً وبذلك سيكون آخر يوم في هذه الوجهة المؤقتة 13 أبريل 2019 .

وطبعا تم تمديد مدة الموسم بعد توصل الإدارة المسؤولة بطلبات متكررة وكثيرة من ضيوف موسمها الحالي والذي يعد الموسم الأنجح على الإطلاق في تاريخ الوجهة حتى الآن , وطبعا قبل إتخاد القرار تم إجراء استطلاع رأي عبر منصات التواصل الإجتماعي Facebook وTwitter وInstagram و إستجاب أكثر من 150 ألف متابع بإيجابية .

القرية العالمية
القرية العالميةvillage global dubai 

و ستستمر القرية العالمية village global dubai خلال هذا الأسبوع المضاف في تقديم تجربة تسوق فريدة وباقة من أجمل العروض الثقافية والترفيهية والمفاجآت يوميا وسيستمر أكثر من 160 مطعم ومقهى وكشك في تقديم ألذ الأطعمة والنكهات منه الأطباق التقليدية والمأكولات الشعبية العالمية من 78 ثقافة مختلفة.

يحدث الآن  هواوي الإمارات تقدم أفضل هواتفها الجديدة بأسعار جديدة خلال رمضان
مهرجان الصغار في القرية العالمية
 القرية العالمية

كما ستستمر القرية العالمية بتقديمها لسلسلة من الحفلات الموسيقية لنخبة من نجوم العالم في كل يوم جمعة ابتداءً من الساعة 9 مساءً، حيث ستستضيف الوجهة أكثر من 23 حفلة على مسرحها الرئيسي الذي بات معروفاً باستضافته لأشهر وأبرز النجوم العرب والعالميين في كل موسم.

ستشمل الاحتفالات المستمرة في الموسم كل من اليوم العالمي للسعادة في 20 مارس وعيد الأم في 21 مارس ومهرجان الألوان في 22 مارس .

دليل القرية العالمية في دبي village global dubai

التاريخ: ابتداءً من 30 أكتوبر 2018 وحتى 13 أبريل 2019

الوقت: تفتح القرية العالمية أبوابها من الساعة 4 بعد الظهر حتى منتصف الليل من السبت للأربعاء ومن الساعة 4 بعد الظهر حتى الساعة 1 صباحا أيام الخميس والجمعة وأيام العطل الرسمية، علما أن يوم الأثنين مخصص للعائلات والسيدات فقط.

أوقات خاصة:  أيام الإثنين مخصصة للعائلات والسيدات فقط.

يحدث الآن  دبي تنظم الدورة الثانية والعشرين من مفاجآت صيف دبي 2019
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك