الافضل في المدينة

القرية العالمية .. متحف مفتوح للإبداعات الثقافية والفنية

عين دبي – حول المدينة

تعتبر القرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، وقد حققت رقما قياسيا جديدا منذ افتتاحها وصل إلى أكثر من 2.200.000 زائر خلال فترة لا تتجاوز الشهرين، كما تعد متحف مفتوح للإبداعات الثقافية والفنية لما تضمه من 32 جناح تمثل أكثر من 75 دولة، لا يخلو واحد منها من منتجات تحتاجها المنازل مثل السجاد والطاولات والمقاعد المميزة، وحاويات التخزين، وهي المنتجات التي يمكن الحصول عليها في صفقات رابحة , و في هذا المقال سنتعرف على أبرز هذه الأجنحة :


جناح أفريقيا

يحتوي هذا الجناح منتجات إفريقية منحوتة يدوياً، مثل المقاعد وطاولات الشاي الكينية التقليدية، وهي المنتجات ذات الأسعار المناسبة والتي يمكن أن تصل إلى 300 درهم وتتميز بجودتها العالية التي تبقى لسنوات عديدة.يضم جناح أفريقيا أيضاً العديد من القطع المصنوعة والملونة يدوياً مثل التحف الفنية التي تتميز بألوانها الباهية وقطع الديكور كاللوحات الزيتية وسلال الفواكه وأغطية الطاولات التي تعود في أصلها إلى كينيا والسنغال وزيمبابوي، وجنوب أفريقيا.

جناح المغرب

يحدث الآن  إفتتاح المرحلة الأولى من مشروع دبي ستارز من إعمار

يعتبر هذا الجناح المفضل لدى عشاق الأثاث المغربي حيث يحتوي قطع الأثاث والديكور الأثرية والمميزة بأشكالها وأحجامها المختلفة والتي تضفي لمسة خاصة على المنازل. فيما يمكن كذلك التعرف على صناعات السيراميك المغربية والمصنوعة يدوياً وتتفرد بتصاميم أنيقة ومميزة، والتي تم نقلها إلى القرية العالمية مباشرةً من مدينتي الدار البيضاء وفاس المغربيتان , كما يضم الجناح الطواجن المغربية المثالية لتقديم الطعام العربي الشهي، وكذلك القدور والأكواب، والأطباق وزجاجات المياه بألوان باهية ، و يتراوح سعر منتجات السيراميك بين 60 – 300 درهم.

جناح الصين

يتميز جناح الصين في القرية العالمية بكونه المكان الأمثل لشراء أغطية ومفارش الأسرّة والطاولات. وتتميز هذه المنتجات بتصاميمها العصرية والمناسبة لكافة الأذواق والميزانيات، مع توفر العديد من الخيارات لأسرّة الأطفال.

يحدث الآن  إنطلاق موسم الجولف الجديد 2019 في دبي جولف

جناح العراق

يتميز جناح العراق بالمنتجات الفنية المعاصرة ذات الجودة العالية، وهو المكان المناسب للضيوف الراغبين في إضفاء لمسات فنية فريدة وباهرة على منازلهم.ومن بين القطع الفنية التي يزخر بها الجناح العراقي، اللوحات المرسومة بالأكريليك على الكانفاه التي تصور مشاهد للحياة اليومية من العراق القديم والحديث، ويكون متوسط سعر هذه اللوحات البديعة نحو 300 درهم للوحة، غير أن جودتها، وصناعتها اليدوية تجعل منها صفقة رابحة للضيوف من متذوقي الفنون الحرفية وهواة جمعها.

جناح سوريا

يعد هذا الجناح أحد المقاصد الأساسية للراغبين في اقتناء المفروشات الخشبية المطعّمة بالصدف (الأرابيسك) والتي تمثل أحد أهم الحرف السورية وتشتهر بجمال مظهرها وجودتها العالية التي تستمر لمئات السنين.

شاهدوا الصور 

القرية العالمية .. متحف مفتوح للإبداعات الثقافية والفنية القرية العالمية .. متحف مفتوح للإبداعات الثقافية والفنية القرية العالمية .. متحف مفتوح للإبداعات الثقافية والفنية القرية العالمية .. متحف مفتوح للإبداعات الثقافية والفنية القرية العالمية .. متحف مفتوح للإبداعات الثقافية والفنية القرية العالمية .. متحف مفتوح للإبداعات الثقافية والفنية

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق