التسوقالوجهات

المتاجر الجديدة في دبي أوتليت مول

تتنوع ما بين الماركات الأوروبية والتركية

عين دبي – الوجهات

أعلن دبي أوتليت مول، عن إضافة عدد من المتاجر الجديدة التي توفر منتجات للمتسوقين كافة وفي كل المناسبات.أضاف دبي أوتليت مول، عدد من متاجر التجزئة المتنوعة، تتنوع ما بين الماركات الأوروبية والتركية وتقدم منتجات الموضة والإكسسوارات.

دبي أوتليت مول
دبي أوتليت مول

شملت قائمة المتاجر كل من:
ميلانو ون أوتليت: متجر يقدم منتجات متميزة من الأزياء الرجالية والنسائية
إبكيول أوتليت: ماركة متخصصة في الأزياء الجاهزة ومقرها أسطنبول بتركيا
كَبل أوتليت: علامة متخصصة في الأحذية ، منتجات السفر، والمنتجات الجلدية
ميريد أوتليت: ماركة إيطالية تقدم منتجات أنيقة للسيدات
أوكاباشي أوتليت: تقدم تشكيلة متنوعة وعصرية من الأزياء والأحذية المصنوعة من مواد عالية الجودة
ريفا كيدز: تقدم منتجات للأطفال لغاية عمر 14 عاماً
سكوتش آن صودا: علامة هولندية راقية تقدم منتجات رجالية ونسائية
براند إجنشن للتجارة العامة أوتليت: تعرض أزياء رياضية، وملابس وأحذية عالية الجودة ومن بين تلك العلامات فيتفلوب، سلاديس، ودانسكن
سينسو أوتليت: معرض متخصص في العبايات النسائية
كما أضاف دبي أوتليت مول متجر كينج كويل المتخصص في المراتب المريحة والشراشف عالية الجودة لقائمة متاجره ليوفر للمتسوقين تجربة غنية ومتميزة.
أما محبي الهدايا والمنتجات المخفضة، فتم افتتاح دايسو وهو المتجر الياباني الأول للمنتجات المخفضة والذي يحتضن عدد هائل من المنتجات ، أما على جانب المأكولات والمشروبات فإن المركز افتتح أيضاً مطعم ليتل مانيلا والذي يقدم الأطباق الفلبينية.
يواصل دبي أوتليت مول توسعه وتقديم أفضل المنتجات للمتسوقين الباحثين عن الجودة العالية والأسعار المعقولة والتي تناسب شريحة كبيرة من أفراد المجتمع.
يشار إلى أن دبي أوتليت مول أحتفى بمرور عشر سنوات على تأسيسه العام الماضي، حيث كان أول مركز تسوق بالدولة يطبق مفهوم التسوق القيّم.
تجدر الإشارة إلى أنّ دبي أوتليت مول التابع لمجموعة الأهلي القابضة، هو أول مركز تسوق بمنطقة الشرق الأوسط يتأسس على فكرة القيمة، ويحتضن أكثر من 1200 من كبريات الماركات العالمية، ويضم المركز 240 متجراً لمختلف العلامات التجارية العالمية، ويعتبر المركز الوجهة المناسبة للتسوق القيم بأسعار معقولة حيث يقدم للزبائن خصومات تتراوح ما بين 30% – 90% على مختلف المنتجات.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى