أبوظبي

المخيم الصيفي للأطفال من سانت ريجيس السعديات

ما بين 1 يوليو ولغاية 16 أغسطس 2018

عين أبوظبي – فنادف

يطلق منتجع سانت ريجيس السعديات، خلال الفترة ما بين 1 يوليو ولغاية 16 أغسطس 2018، المخيم الصيفي للأطفال.يشمل المخيم الصيفي للأطفال، الذي يطلقه منتجع سانت ريجيس السعديات، خلال الفترة ما بين 1 يوليو ولغاية 16 أغسطس 2018، على باقة متنوّعة من الأنشطة وتنمية المهارات والألعاب الرياضية والترفيهية.

المخيم الصيفي للأطفال من سانت ريجيس السعديات
المخيم الصيفي للأطفال من سانت ريجيس السعديات

هذا ومن خلال المعسكر الصيفي المُقام في نادي ساند كاسل، المُقام خصيصاً على رمال الشاطئ البيضاء، سيتمكّن الأهالي، إبعاد الملل عن أطفالهم الذين تتراوح أعمارهم ما بين 4 إلى 12 سنة، وذلك من خلال مجموعة مُميّزة وحصرية من الأنشطة الترفيهية والتثقيفية التي تمُ تصميمها لرعاية وتطوير العقول الشابة.

المخيم الصيفي للأطفال من سانت ريجيس السعديات
المخيم الصيفي للأطفال من سانت ريجيس السعديات

كما سيحظى الأطفال بالترفيه وبإشراف، من قبل موظفين مدرّبين ومحترفين مع الأنشطة الجماعية المتنوّعة بما في ذلك الفن، الحرف اليدوية، الرقص والتمارين الرياضية الداخلية والألعاب التنافسية بين الأنشطة الأخرى، وسيتمّ توفير أنشطة مناسبة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين أربعة وسبعة أعوام والأطفال الأكبر سناً الذين تتراوح أعمارهم ما بين 8 و 12.
هذا ويتضمن برنامج المخيم الصيفي للأطفال العديد من الأنشطة الترفيهية والتعليمية، بما في ذلك حصص الفنون والحرف اليدوية، دروس السباحة التي يقدّمها المدربون المؤهلون، الألعاب الترفيهية ، التمارين الرياضية الداخلية، أنشطة الرياضات المائية، جنباً إلى جنب حلقات تعليمية عن كيفية تذليل العقبات التي يواجهها الأطفال في حياتهم العلمية والعملية، وغير ذلك.
كما سيقوم المنتجع بتوفير وجبة غداء صحية في مطعم أوليا، كما سيحصل الأطفال على الفواكه والوجبات الخفيفة الأخرى في الفترتين الصباحية والمسائية، وسيحصل كل طفل على هدية تتضمن قبعة بيسبول، قميص رياضي وحقيبة للظهر.
أوقات المخيّم
أوقات الدوام: يومياً من الساعة 9 صباحاً – 3:30 مساءً
يجب أن يتواجد المشاركون في ردهة الفندق ما بين الساعة 8:30 – 9 صباحاً، ويتمّ استلامهم من آستور لاونج ما بين الساعة 3:30 – 4 مساءً.
الأسعار: 272 درهم إماراتي لليوم الواحد، وبسعر 1099 درهم إماراتي 5 أيام في الأسبوع شاملاً لجميع الضرائب.
خصم خاص: يحظى أعضاء نادي أثليتك بخصم خاص يصل إلى 20%.
لمزيد من التفاصيل، يرجى الاتصال على الرقم: 8991 498 2 971+

يحدث الآن  مارينا مول يستضيف المعرض الضخم لسيارات شرطة أبوظبي الكلاسيكية
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات قد تعجبك