الافضل في المدينة

المدن الأرخص لاستئجار شقة في دول الإمارات العربية المتحدة

الإمارة الأرخص لاستئجار شقة في الإمارات

عين دبي – حول المدينة

مؤخراً كشفت دراسة جديدة أن عجمان هي أرخص مكان لاستئجار شقة في الإمارات، و في هذا المقال سنتعرف على المدن الأرخص لإستئجار شقة في دول الإمارات العربية المتحدة :


1 – عجمان 

تعتبر هذه الإمارة الأرخص لاستئجار شقة في الإمارات، وهي أرخص بنحو ثلاث مرات من دبي , ويبلغ متوسط ​​السعر المطلوب لاستئجار شقة فيها 30 درهم للقدم المربعة، و 22 درهم لكل قدم مربع للفلل, كما حصلت عجمان على أفضل عائد تأجير للشقق بنسبة 9.6 بالمائة.

وحسب أحدث الدراسة فإن هذه الإمارة هي الخيار الأكثر تكلفة في الإمارات الشمالية. ولكنها تتميز بكونها الأقل تقلباً، حيث تنخفض الأسعار بأقل من واحد في المائة لاستئجار شقة فيلا، كما تضع الإمارة نفسها على الطريق الصحيح لجذب المزيد من الزوار على مدى السنوات القادمة، سواء من حيث الشكل السياحي أو السكني.

يحدث الآن  إحتفلوا بموسم الاعياد 2019 في منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان
عجمان
عجمان

عجمان هي خامسة الإمارات العربية المتحدة وأصغرها مساحة. يحكمها الشيخ حميد بن راشد النعيمي وولي عهده ابنه الشيخ عمار بن حميد النعيمي. تقع الإمارة بين إمارة الشارقة وإمارة أم القيوين

2 – الشارقة

يبلغ متوسط ​​السعر المطلوب لاستئجار شقة في هذه الإمارة 34 درهم لكل متر مربع و 24 درهم للفلل و حققت عائد تأجير الشقق بنسبة  3.7 في المائة.

الزاهية أول مجتمع سكني مسور في الشارقة

الشارقة هي العاصمة الثقافية لدولة الإمارات، و تعد وجهة رئيسية لوافدي الدولة للسكن بسبب قربها من دبي عاصمة الأعمال والاقتصاد.

يحدث الآن  كيف تتحسن مستويات الجلوكوز بالإستخدام المتكرر لنظام فري ستايل ليبري ؟

3 – رأس الخيمة 

يبلغ متوسط ​​سعر الطلب على الشقق في رأس الخيمة هو 52 درهم لكل قدم مربع و 38 درهما لكل قدم مربعة للفلل, كما حققت الإمارة عائد تأجير الشقق بنسبة 7.75 في المائة .

إنفوجرافيك | حقائق مذهلة عن إمارة رأس الخيمة

إمارة رأس الخيمة هي إمارة من ضمن الإمارات العربية المتحدة تقع في أقصى شمال الجزيرة العربية وتطل على الخليج العربي يبلغ طول ساحلها المطل عليه 64 كيلومتراً. حاكمها الشيخ سعود بن صقر القاسمي.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق