السيارات

المسعود للسيارات تطرح اختبار لقياس إثارة السائقين

عين دبي – محركات 

أطلقت شركة ’المسعود للسيارات‘، الموزع الحصري لسيارات ’إنفينيتي‘ في أبوظبي والعين، وبالتعاون مع شركة ’إيموتيف إنك‘ تجربة جديدة ومتميزة في أسلوب إجراء اختبار القيادة التجريبية لسياراتها.


الإختبار الجديد سيتيح للعملاء قيادة سيارة ’إنفينيتيQ50 Red Sport 400 ‘ أثناء ارتدائهم عصبة الرأس الخاصة بجهاز ’إيموتيف’ الذي سيعمل على قياس مستويات الإثارة التي سيشعر بها السائق أثناء القيادة.

وتم تزويد العصبة اللاسلكية بأحدث تقنيات علم الأعصاب والتي تقيس من خلالها الرسائل التي يبثها الدماغ البشري على شكل نشاط كهربائي، كما سيوفر الجهاز بنهاية الاختبار تحليلاً معمقاً لتجربة السائق الانفعالية عبر قياس مجموعة من المؤشرات الحيوية.

unnamed (4)

الجدير بالذكر أن إنفينيتي Q50 ريد سبورت ٤٠٠ مزودة بمحرك بنزين سداسي الأسطوانات بالتيربو المزدوج سعة 3.0 لتر مع تقنية الحقن المباشر، ويولّد قوة 400 حصان (298 كيلوواط) عند 6,400  دورة في الدقيقة، وعزم دوران أقصى 475 نيوتن متر (350 رطل قدم) عند 1,600 – 5,200  دورة في الدقيقة. كما تشمل أيضا مجموعة من الابتكارات التكنولوجية ومنها: نظام التوجيه المباشر المتكيّف، نظام التعليق الديناميكي الرقمي، وإبداعات في مجال السلامة منها: نظام التدخل لمنع التصادم الخلفي وخاصية التنبيه عند حركة المرور المتقاطعة ونظام التحذير التنبؤي قبل الإصطدام الأمامي وشاشة الرؤية الشاملة مع نظام كشف الأجسام المتحركة.

وتتوفر سيارة ’إنفينيتيQ50 Red Sport 400 ‘ لاختبار القيادة مع عصبة الرأس في صالة عرض ’المسعود للسيارات‘ ضمن مركز إنفينيتي في برج ’لاندمارك‘ في أبوظبي.

وتشتمل شبكة التغطية الواسعة لشركة ’المسعود للسيارات‘ على 8 صالات عرض في أبوظبي والعين ومدينة زايد، وذلك بالإضافة إلى مجمع صالات العرض الرئيسي في منطقة المصفح الصناعية، والذي يضم مركزاً جديداً مخصصاً لتسليم السيارات.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى