الوجهاتسينما

المسلسلات الدرامية الطبية التي تعرضها OSN

المسلسل الجديد New Amsterdam

عين دبي – سينما

خلال الموسم السوبر، تقدم الشبكة الترفيهية OSN، مجموعة من المسلسلات الدرامية الطبية الجديدة.المسلسلات الدرامية الطبية التي تقدمها OSN:

المسلسل الجديد New Amsterdam
المسلسل الجديد New Amsterdam

المسلسل الجديد New Amsterdam
الساعة 8 بتوقيت السعودية
مسلسل جديد يمتاز بالإيقاع السريع والشيّق، وهو من بطولة رايان إيغولد من مسلسل (The Blacklist)، وتجري أحداثه في مكان مستوحى من بيلفو، أقدم مستشفى عام في الولايات المتحدة الأمريكية.
يروي هذا المسلسل الدرامي قصة الطبيب العبقري وصاحب الشخصية الساحرة ماكس غودوين، الذي ينضم حديثاً إلى المستشفى ويقرر محاربة البيروقراطية وإضفاء روح جديدة على هذه المؤسسة الطبية التي تعاني من نقص الكوادر والتمويل والتقدير.
The Good Doctor – الموسم الثاني
الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية
بعد النجاح السابق الذي حققه في موسمه الأول، وتصنيفه بين أكثر المسلسلات مشاهدةً في الولايات المتحدة الأمريكية، يتابع الموسم الثاني قصة الدكتور شون ميرفي (فريدي هايمور)، الجراح الشاب العبقري الذي يعاني من متلازمة التوحد، وهو يواجه تحديات صعبة على المستويين الشخصي والمهني.
وفي حين قدمت الحلقة الأخيرة من الموسم الأول بارقة أمل عندما عرفنا أن الدكتور آرون غلاسمان (يقوم بدوره ريتشارد شيف) لا يعاني من سرطان الدماغ، إلا أن المشاهدين متشوقون لمعرفة ردة فعل الدكتور ميرفي وكيفية تعاطيه مع مشرفه المريض.
The Resident- الموسم الثاني
الساعة 8 بتوقيت السعودية
يتعرف المشاهدون عبر هذا المسلسل على الجانب الأكثر ظلمة في المجال الطبي، فهو يتطرق إلى تفاصيل المهنة، وما يقوم به الأطباء للحفاظ على سمعتهم. ويعود الموسم الثاني إلى مستشفى Chastain Park Memorial حيث نجد الطبيب المقيم اللامع كونراد هوكينز (مات تشوتشري) يواجه المزيد من القرارات الصعبة التي يوازن فيها بين مصلحته ومصلحة مرضاه. لكن عودة علاقته بالممرضة نيكوليت نيفينز (إيميلي فان كامب)، يجد نفسه مضطراً إلى مواجهة العديد من المشاكل التي حملها ماضيه.
Grey’s Anatomy- الموسم 15
ابتداءً من الأحد 30 سبتمبر، الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية
المسلسل الدرامي الأطول في تاريخ شبكة ABC يعود في موسمه الخامس عشر إلى مستشفى Grey Sloan Memorial.
وكانت الحلقة الأخيرة من الموسم السابق قد انتهت بالكشف عن معلومة خطيرة عن الدكتور تيدي ألتمان (كيم ريفير)، مما جعل جمهور المسلسل يترقب بفارغ الصبر بداية الموسم المقبل الذي سيضم أيضاً شخصيات وقصصاً رومنسية جديدة.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق