الفعاليات

المغنية اللبنانية الموهوبة كريس تحيي حفلها على مسرح كيوز بار آند لاونج

عين دبي – حفلات

ينظم “كيوز بار آند لاونج”، والذي يعد أول نادي خاص بالفنان كوينسي جونز يقدم موسيقى عالمية حية، أحدث حفلاته الموسيقية بدءاً من 11 أبريل لغاية 26 مايو المقبل، حيث تقدم المغنية اللبنانية الموهوبة كريس، وهي من اختيار كوينسي، أغانيها الساحرة بصحبة فرقتها الموسيقية الثلاثية، في بار كيوز الكائن ضمن فندق بلازو فيرساتشي دبي.


وقد عملت كريس، التي تنحدر من لبنان وتقيم حالياً في لوس أنجلوس، عن قرب مع كوينسي جونز على مدى أعوام. فبعد أن وصلت إلى المرحلة قبل النهائية للأصوات الفائزة في الموسم الأول من ذا فويس “أحلى صوت” لعام 2012، فازت بأسبوع دبي للموسيقى عام 2013، والذي أدار عملية التحكيم فيه منتجون مرموقون منهم ويل آي إم، تيمبلاند، كوينسي جونز. ومرة أخرى أثبت كوينسي جونز صحة توقعاته وخبراته المثبتة في مجال اكتشاف المواهب، ومنح كريس على الفور عقد إدارة. ومنذ ذلك الحين، عملت المغنية الموهوبة مع جونز، وهي تواصل توظيف موهبتها الموسيقية في نشر الوعي بالمظالم الاجتماعية.

يحدث الآن  براستي يقدم فعاليات عديدة مسلية وجوائز يومية خلال موسم الرجبي

عند صعودهم خشبة المسرح في “كيوز بار آند لاونج” بفندق بلازو فيرساتشي دبي، يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعةٍ متنوعة من مقطوعات موسيقى الجاز والسول التقليدية، بالإضافة إلى مزيج من موسيقى البوب الحديثة والعديد من الأنغام الموسيقية القديمة. لذا، استعد كي يعود بك الزمن إلى المشهد الموسيقي أوائل القرن العشرين حيث تضع كريس لمستها الخاصة على موسيقى السوينغ، و راغتايم، و الجاز، بصحبة فرقتها الثلاثية المكونة من عازفي الغيتار والكمان والطبول.

المغنية اللبنانية الموهوبة كريس تحيي حفلها على مسرح كيوز بار آند لاونج

 

سيشعر الضيوف بالبهجة والألفة في نادي “كيوز” المصمم على نمط غرف المعيشة الحميمة، المميزة بأثاثها الوثير والطاولات الفاخرة المصنوعة من خشب الماهوغني قبالة المسرح النابض بالحياة. كما يقدم “كيوز” مأكولات مختارة عالية الجودة مستوحاة من ثقافة مطابخ نيويورك ونيو أورلينز، إضافةً إلى مجموعة متنوعة من المشروبات النادرة في “الفراو”، ليستمتع الضيوف بتناولها بينما تُعزف أرقى الأعمال الموسيقية في العالم عبر أجهزة صوتيات متقدمة لا مثيل لها.

يحدث الآن  نادي بيس دبي الليلي يفتتح أبوابه للموسم التالث 2019

والفنان كوينسي جونز، صاحب “كيوز بار آند لاونج”، غنيٌ عن التعريف، حيث تمتد مسيرته المهنية لستة عقود، تعاون خلالها مع رموزٍ موسيقية أسطورية مثل فرانك سيناترا، و آمي واينهاوس، و راي تشارلز، و ويتني هيوستن، و تشاكا خان، وبالطبع مع مايكل جاكسون. وبفضل حصوله على سبعة وعشرين جائزة غرامي، وسبعة ترشيحات لجائزة الأوسكار، وجائزة إيمي، وجائزة توني، ولوحة شرفٍ في قاعة مشاهير الروك آند رول، يعتبر كوينسي جونز بلا شك الشخصية الأكثر تأثيرا في صناعة الموسيقى، وها هو الآن يعرض جزءاً من إرثه في بلازو فيرساتشي دبي.

يقع “كيوز بار آند لاونج” في الجناح الغربي من فندق بلازو فيرساتشي دبي، وهو مفتوح من الثلاثاء إلى السبت، من الساعة 7 مساء حتى 2 صباحاً.

قواعد اللباس: ملابس أنيقة

الدخول: لمن تجاوز 21 عاماً من العمر

للحجز: 045568865

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى