الفنادقفنادق أربع نجوم

المنتجع البوتيكي ديزرت بالم دبي

فندق ديزرت بالم دبي تحت مظلة علامة ميليا

عين دبي – فنادق

أصبح فندق ديزرت بالم دبي، الذي يبعد عن وسط دبي 20 دقيقة، تحت إدارة فنادق ميليا العالمية، وستبدأ المجموعة بإدارة المنتجع البوتيكي في يوليو 2018.

أعلنت فنادق ميليا العالمية، عن إبرام اتفاقية لإدارة فندق ديزرت بالم دبي تحت مظلة علامة ميليا، ما يجعله الإضافة الحصرية الأحدث إلى محفظة فنادق ميليا العالمية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يضم فندق ديزرت بالم دبي، 39 غرفة وجناحاً وفيلا، ويتميّز بموقعه الحصري على مساحة 160 فداناً، وبتشكيلة واسعة من المطاعم ومرافق السبا إلى جانب باقة واسعة من رياضة الفروسية المنعزلة بين ملاعب البولو.

Advertisements
احصل على خصم إضافي على مشترياتك من نمشي استخدم الكود MK
ديزرت بالم دبي
ديزرت بالم دبي

هذا ويُقدّم المنتجع خدمات الطعام طوال اليوم في مطعم إبيكيور الكلاسيكي، تُكمّله خدمات الطعام الطازجة بالقرب من حوض السباحة، والمحضّرة من المكوّنات المحلية والعالمية.، ويضمّ مطعم رير مشواة على الحطب لإعداد أطباق اللحوم وثمار البحر، ويقدّم التاباس ومشروبات الكوكتيل التي يمكن الاستمتاع بها أثناء مشاهدة المباريات أو جلسات التدريب على ملعب بطولات البولو الرئيسي، وتكتمل خيارات المطاعم في الفندق مع استراحة ريد واستراحة ذا بولو بار، ومطعم آل فريسكو ترّاس.

أمّا نادي ديزرت بالم للبولو، فهو من أكثر النوادي المجهّزة تجهيزاً كاملاً على صعيد العالم، ويشمل أربعة ملاعب بولو، إلى جانب مرافق جاهزة لاستقبال الجِياد.

تجدر الإشارة أنّ فنادق ميليا العالمية، وهي مجموعة منتجعات حول العالم، تملك سجلاً حافلاً وطويلاً في إدارة الفنادق البوتيكية حول العالم، مثل ميليا كولبير، ميليا شانزيليزيه، ميليا فندوم في باريس، فندق ميليا كامبيوني وفندق ميليا فيلا كابري في إيطاليا وغيرها، وقد تأسّست فنادق ميليا العالمية عام 1956 في بالما دي مايوركا إسبانيا، ويوجد أكثر من 380 فندقاً لها قائماً وقيد التنفيذ في ما يزيد على 40 بلداً وأربع قارّات، موزّعة على هذه العلامات: فنادق ومنتجعات غران ميليا، وباراديسوس باي ميليا، ومي باي ميليا، وفنادق ومنتجعات ميليا، وإنسايد باي ميليا، وسول باي ميليا، وتريب باي ويندهام.

أضف تعليقك

التعليقات

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى