سياحة خارجية

المهرجانات الموسيقية والترفيهية في لوزان السويسرية

مثل موسيقى اللاتينو والتكنو والدانس

عين دبي – وجهات خارجية

تستضيف مدينة لوزان السويسرية، العديد من المهرجانات الموسيقية والترفيهية سنوياً.تشهد لوزان، العديد الفعاليات والمهرجانات الموسيقية المتنوعة، حيث تصدح فيها الموسيقى العالمية، مثل موسيقى اللاتينو والتكنو والدانس وغيرها.

الأنشطة الصيفية في لوزان
الأنشطة الصيفية في لوزان

ومن بين هذه الأماكن التي تشهد فعاليات متنوعة، ماد كلَوب مبتكر موسيقى الأسيد هاوس، الذي يتكون من خمسة طوابق تتغير فعاليات كل منها بشكل يومي، حيث يستضيف الطابق الرئيسي منه عروض حية ومباشرة لأشهر مشغلي الموسيقى في العالم أمثال ديفيد غويتا وفيلالوبوز.
بالإضافة إلى بعض النوادي الشهيرة الأخرى أمثال دي كلَوب، ولو روماندي، واكس او اكس او كلَوب.
هذا وقد أصبحت منطقة فلون التي تمت إعادة إحياءها مؤخراً أحد أبرز المعالم السياحية في لوزان، فهي تزخر بالمطاعم الراقية والمقاهي والمحال التجارية والمعارض الفنية والفنادق، بالإضافة إلى الشاطئ وحلبة التزلج التي تفتح أبوابها في فصل الشتاء، ما يجعلها مناسبة للسياح من كافة الفئات العمرية.
كما تمتاز نوادي ومطاعم لوزان، بأنها قريبة من بعضها البعض، ما يمكن السياح من التنقل فيما بينها سيراً على الأقدام، كما توفر شركات النقل العام خدمات نقل في أوقات متأخرة خلال عطل نهاية الأسبوع تعرف بخدمة البيجاما والتي توفر وسائل نقل من وسط مدينة لوزان إلى أكثر من 40 بلدة في إقليم فواد لضمان وصول كافة المسافرين لوجهاتهم بأمان.
تجدر الإشارة إلى أنّ مدينة لوزان تعتبر من المدن الشهيرة في سويسرا، وهي تبعد عن جنيف مسافه 60 كلم تقريبا ، كما ويوجد بمدينة لوزان المتحف الأوليمبي وحديقة الحيوانات، و في منطقة أوشي في وسط لوزان على ضفاف البحيرة يوجد فنادق ومطاعم ومناطق للجلوس، هذا وتُعدّ مدينة لوزان، ثاني أكبر مدينة سويسرية تقع على ضفاف بحيرة جنيف، حيث تجمع بين دينامكية المدينة التجارية مع موقعها المهم كمنتجع سياحي.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى