التسوقالوجهات

الموسم الثاني من سوق المزارعين في دبي فستيفال سيتي

كل يوم سبت من الساعة 3 عصراً إلى 10 ليلاً

عين دبي – التسوق

أعلن دبي فستيفال سيتي، عن الموسم الثاني من سوق المزارعين الذي سيبدأ يوم السبت 10 نوفمبر 2018 بالتعاون والتنسيق مع فارم هاوس دبي.يستضيف خور المرسى بلازا، الموسم الثاني من سوق المزارعين المتخصص بالمنتجات الزراعية، والذي يقام كل يوم سبت حتى أبريل 2019 من الساعة 3 عصراً إلى 10 ليلاً.

 الموسم الثاني من سوق المزارعين في دبي فستيفال سيتي
الموسم الثاني من سوق المزارعين في دبي فستيفال سيتي

هذا وتتاح الفرصة لزوار سوق المزارعين لشراء المنتجات الزراعية الطازجة من منتجيها مباشرة، بالإضافة إلى قضاء يوم حافل بالمرح في الموقع المقام على جانب الخور.


الموسم الثاني من سوق المزارعين في دبي فستيفال سيتي
الموسم الثاني من سوق المزارعين في دبي فستيفال سيتي

كما يشارك في السوق أكثر من 25 مزارعاً محلياً لبيع منتجاتهم الطازجة التي يتم قطفها يومياً وإعدادها للبيع دون تدخل الوسطاء.
ومن المزارع الكبرى التي تشارك في هذا العام كل من مزرعة بي تي سي وأورغانك لاند في دبي ومزرعة راشد ومزرعة الإمارات البيولوجية في العين ومزرعة IGR في أبوظبي والمزرعة الطازجة العصرية في الشارقة.
كما توفر الفعالية الدعم للمزارعين من جميع أنحاء الدولة، ممن يعرضون منتجاتهم الطازجة التي يجري قطفها يومياً وإعدادها للبيع في موقع واحد دون تدخل الوسطاء.
وبهذا تتاح الفرصة للزوار لشراء مجموعة المنتجات الزراعية الطازجة مباشرة من المزارعين، فيما يستمتعون بالعديد من الأنشطة الترفيهية المسلية لكافة الأعمار.
وإلى جانب شاحنات بيع الأطعمة و أيضا ستكون حديقة صغيرة للحيوانات الأليفة لتعليم و تسلية الصغار و التي تضم عدداً من حيوانات المزرعة كالبط والدجاج والأرانب.
هذا ويقدم سوق المزارعين مجموعة واسعة من المنتجات الطازجة التي يتم قطفها صباحاً ل، توفير أفضل الخضروات والفاكهة الموسمية مباشرة من المزارعين.
تجدر الإشارة إلى دبي فستيفال سيتي، صمم على امتداد 3.3 كيلومترات على ضفاف خور دبي، وجرى إعداد مخططه الشمولي بحيث يقدم وجهة متفوقة لأسلوب الحياة الراقية، بفضل مرافق استثنائية تضم المجمعات السكنية (مثل مرسى بلازا، البادية ريزدنسز والبادية هيل سايد) والمؤسسات التعليمية (المدرسة الأمريكية العالمية ومدرسة ديرة الدولية) والوجهات الرياضية والاجتماعية المناسبة لكافة أفراد العائلة (نادي العريش).

يحدث الآن  سماش روم دبي ينظم تحدي الهالوين 2019 خلال الشهر الجاري
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق