أبوظبي

المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي يحتفل بمهرجان الأضواء 2017

عين أبوظبي – عيد الاضحى 2017

يستضيف المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي مهرجان الأضواء (ديوالي) مع نجمة بوليوود المحبوبة “نيها بهاسين”، حيث يقدم المول للجميع احتفالاً مبهراً مليء بالبهجة والألوان على الطراز الهندي الأصيل في قلب العاصمة.


وخلال أجواء احتفالية وترفيهية رائعة، سيقوم المول يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر بتقديم مجموعة من العروض واللوحات الاستعراضية المستوحاة من أفلام بوليوود المحببة لدى الجميع تتضمن الرقصات الهندية بما في ذلك كاثاك، بهارات نتيام، بهانغرا، دانديا، ولافني، والتي سيراها الزوار لأول مرة في المول.

كما أن عشاق مشاهير بوليوود على موعد مع مفاجأة رائعة، حيث ستغني النجمة المتألقة نيها بهاسين باقة من أشهر أغاني البوب التي تميزت بها مع لوحات راقصة في المول، كما ستقابل محبيها في أبوظبي وتحتفل معهم بمهرجان الأضواء(ديوالي).

يحدث الآن  مقابل 3 دراهم فقط يمكنك إستئجار دراجة سرك الكهربائية في أبوظبي

نيها بهاسين هي مغنية هندية معروفة بأغاني البوب الهندية، بالإضافة إلى انها سجلت أغاني بالعديد من اللغات الهندية بما في ذلك التيلجو والتاميلية والبنجابية والمهاراتية. وبدأت نيها حياتها المهنية في عام 2002 كعضو في مجموعة البوب الهندية الناجحة “فيفا” حيث تعتبر هذه هي الفرقة الأولى من الفتيات في الهند التي نجحت في في كتاب ليمكا لسجلات الأغاني لكونها الفرقة الأولى التي حضر أولى حفلاتها أكثر من 500,000 شخص.

وبالإضافة إلى عروض بوليوود المذهلة، سيشارك زوار المول بورشات عمل فن الرانغولي على أنغام الأغاني الهندية على مدار اليوم في أجواء احتفاليه استثنائية.

يحدث الآن  هاكاسان أبوظبي يستعد لإفتتاح تراسه الأنيق في حفل إحتفالي ضخم

ستقام احتفالات مهرجان الأضواء (ديوالي) في المول بالمركز التجاري العالمي أبوظبي، يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر من الساعة 5:00 مساءً وحتى الساعة 10:00 مساءً في الطابق الأرضي.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق