الفعالياتفعاليات رياضية

النسخة الثالثة من فعالية سباق سيغنا للجري

دعماً لمبادرة تحدّي دبي للياقة 2018

عين دبي- فعاليات رياضية

في إطار مبادرة تحدّي دبي للياقة 2018، أعلنت سيغنا الشرق الأوسط للتأمين، عن استضافة النسخة الثالثة من فعالية سباق سيغنا للجري Cigna Park Run.تقام الفعالية العائلية سباق سيغنا للجري في حديقة الاتحاد في نخلة جميرا يوم 3 نوفمبر 2018، وتشتمل على برنامج يهدف إلى تشجيع المقيمين على إكمال 30 دقيقة من التمارين الرياضية يومياً، لدفعهم إلى الأمام في التزامهم بتحدّي دبي للياقة، والذي يسعى إلى جعل دبي واحدة من أكثر المدن نشاطاً وفاعلية في العالم.

 سباق سيغنا للجري
سباق سيغنا للجري

هذا وستوفر الفعالية مسارين اختياريين للجري بطول 2.5 كم و5 كم، وانسجاماً مع رسالتها الهادفة للتوعية بأهمية صحة القلب، ستتيح سيغنا أمام المشاركين فرصة الاستفادة من عيادات اختبار ضغط الدم المتنقلة، لتشجيع المقيمين على الكشف المبكر، ومراقبة أوضاعهم الصحية بشكل متواصل.
وتشمل فعاليات سباق سيغنا للجري المتواصلة على مدار العام، سلسة من أنشطة اللياقة البدنية المصممة لتشجيع الناس على إعطاء الأولوية لصحتهم وعافيتهم البدنية، والاهتمام بأنفسهم خلال يوم حافل بالتفاعل الاجتماعي في حديقة الحي المفضلة لديهم.
وتستهدف فعاليات الجري التي تقام طوال الفترة بين شهري أكتوبر 2018 ومايو 2019، تشجيع المقيمين من مختلف الأعمار والإمكانات البدنية على المشاركة. وشهدت فعالية الشهر الماضي تجاوباً مجتمعياً واسعاً استقطب 800 مشارك، وأكثر من 350 متابع للفعالية في حديقة زعبيل.


تفاصيل الفعالية
نبذة: فعالية صباحية حافلة بأنشطة اللياقة البدنية والمفاجآت، تستقبل الجميع من مبتدئين ومحترفين، للتسجيل والاختيار بين مسارين للجري بطول 2.5 كلم أو 5 كلم، وتقام سيغنا بارك رن في أول يوم سبت من كل شهر، بتنظيم شركة RaceME.
التاريخ: السبت 3 نوفمبر 2018
الوقت: 8:00 صباحاً
الموقع: حديقة الاتحاد، نخلة جميرا
الرسوم: 100 درهم (تدفع مرة واحدة للتسجيل في فعاليات الجري طوال العام) يحصل معها المشارك على قميص تي شيرت كهدية.

يحدث الآن  تعرفوا على أهم فعاليات تحدي دبي للياقة 2019
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق