الفعالياتفعاليات رياضية

النسخة الثانية من مسابقة الألعاب الحكومية

حديقة أعلام الألعاب الحكومية

عين دبي – فعاليات رياضية

تقام خلال الفترة من 3 ولغاية 6 أبريل 2019 على شاطئ كايت بيتش، النسخة الثانية من الألعاب الحكومية، وذلك تحت شعار فريق واحد هدف واحد.تستهدف الألعاب الحكومية تشجيع موظفي الجهات الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة ومن حول العالم على خوض تحديات تنافسية .

حديقة أعلام الألعاب الحكومية
حديقة أعلام الألعاب الحكومية

هذا وقد وجهت اللجنة المنظمة لمسابقة الألعاب الحكومية، دعوات المشاركة لمدراء العموم للجهات الحكومية المحلية والاتحادية لحضها على ترشيح فرقهم للمشاركة رسمياً في النسخة الثانية من المسابقة.
كما حفزت اللجنة المنظمة الجهات الحكومية على تنصيب الأعلام الرسمية لفرقها في حديقة الأعلام الخاصة بالألعاب الحكومية 2019 ، وذلك على شاطئ كايت بيتش بدبي.
وذلك للإعلان عن قبولهم خوض التحدي والدخول في المسابقة التنافسية ، التي تشهد خوض سلسلة من التحديات الذهنية والبدنية عبر مسارٍ حافل بالحواجز والمنافسات.
هذا وتمتد حديقة الأعلام الخاصة بالألعاب الحكومية على مساحة 31 متر × 37 متر ، بجانب مطعم سولت على شاطئ كايت بيتش.
وتتزين أطراف الحديقة من كل الجهات بأعلام الألعاب الحكومية، والجهات الحكومية المحلية والاتحادية المشاركة في النسخة الثانية.
يذكر أنّ آخر موعد لرفع أعلام الجهات المشاركة هو 14 فبراير 2019.
الحدث: النسخة الثانية من الألعاب الحكومية
الفعالية: حديقة أعلام الألعاب الحكومية
التاريخ: آخر موعد للتسجيل 14 فبراير 2019
موعد الفعالية من 3 ولغاية 6 أبريل 2019
المكان: كايت بيتش ، إمارة دبي ، دولة الإمارات العربية المتحدة


تجدر الإشارة إلى أنّ النسخة الثانية من مسابقة الألعاب الحكومية ، تنظمها الأمانة العامة للمجلس التنفيذي بدبي ، وذلك بالشراكة مع مجلس دبي الرياضي.
في نهاية هذا المقال ، نود التذكير أنه يمكنكم الاطلاع ومعرفة المزيد عن الفعاليات والأحداث الرياضية في دبي، من خلال زيارة فعاليات رياضية ، وذلك عبر الضغط هنا.

يحدث الآن  أفضل 7 أماكن لممارسة رياضة البولينج في دبي
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى