الفعالياتمهرجانات

النسخة الثانية من مهرجان ذات فيست

في 9 نوفمبر 2018

عين دبي – فعاليات

أعلنت اسبيديكس، عن إطلاق مهرجان ذا فيست للعام الثاني على التوالي، وذلك في 9 نوفمبر 2018.تُقام النسخة الثانية من مهرجان ذات فيست، يومي الجمعة والسبت 9 و10 نوفمبر بين الساعة 10:00 صباحاً ولغاية 5:00 مساءً، وذلك في مساحة خارجية واسعة بالقرب من متجر اسبيديكس الكائن ضمن مجمع دبي للاستثمار.

النسخة الثانية من مهرجان ذات فيست
النسخة الثانية من مهرجان ذات فيست

هذا ويُعتبر المهرجان بمثابة سوقٍ اجتماعية مفتوحة في الهواء الطلق، حيث يهدف إلى دعم الشركات المحلية الصغيرة والحرفيين والمتخصصين عبر توفير مساحات تضمن لهم بيع وتسويق بضائعهم ومنتجاتهم المختلفة.
وسيتاح لزوار المهرجان التجوّل بين الأكشاك والتعرف على ما تقدمه من البضائع والسلع المختلفة، بما يشمل قطع الأثاث المصممة محلياً، وأصناف المأكولات المحضرة يدوياً، والملابس، والإكسسوارات والحلي مصنوعة يدوياً، وغيرها الكثير من المنتجات.
كما سيحتضن المهرجان قسم بابي كادلز المخصص للحيوانات الأليفة، والذي سيديره مركز محليّ يُعنى بإنقاذ ورعاية الحيوانات، حيث سيعرض هذا القسم مجموعة من الحيوانات الأليفة المتاحة للتبني.
كما يمكن للزوار قضاء الوقت واللعب مع بعض تلك الحيوانات أو الاستمتاع بمشاهدتها أثناء تناول كوبٍ من القهوة، وسيذهب ريع مبيعات القسم لصالح دعم مركز إنقاذ ورعاية الحيوانات.
كما وستتواجد خلال مهرجان ذا فيست عربات الأطعمة المحلية، والتي ستقدّم للضيوف المأكولات ليستمتعوا بتناولها أثناء تنقلهم بين الأكشاك.
وعلى مدى يومي المهرجان، سيتم تنظيم سلسلة من الأنشطة التفاعلية الخاصة بالأطفال.
تجدر الإشارة إلى أنّ اسبيديكس هي شركة تجارة تجزئة تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، وتقوم ببيع وتوزيع المنتجات والأدوات ومنتجات تحسين المنازل؛ حيث ترتكز في عملها على مبدأ قم بالعمل بنفسك، وإلهام الناس على الإبداع باستخدام أدوات وموارد عالية الجودة.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق