أبوظبي

اليوم العالمي للبرجر في مارينا مول أبوظبي

عروض البرجر بالتزامن مع عروض شهر رمضان

عين أبوظبي – وجهات

أعلن مارينا مول أبوظبي، بمناسبة اليوم العالمي لساندويش الهمبرجر غداً الإثنين، عن تقديم عروض البرجر المتنوعة احتفاءً بهذه المناسبة.يقدم مارينا مول أبوظبي، عروض البرجر بالتزامن مع عروض شهر رمضان الكريم ، في مجموعة من المطاعم التي تتواجد به، مثل فايف غايز ، و برجر جوينت وبير بيرجر ومطعمي شيك شاك و لا بريوش و شكسبير أند كو وتوني روماز و ماكدونالدز.

 مارينا مول أبوظبي
مارينا مول أبوظبي

بير بيرجر Bareburger:
يقدم لجميع سكان الإمارات برجر محضر خصيصاً لشهر رمضان الكريم، خفيف ومصنوع من لحم الضأن المطبوخ ببطء، مع صلصلة بطعم التمر، وجبنة الفيتا، والبصل الأحمر، وكعكة البريوش ، مع طبق جانبي من اختياركم بمبلغ 50 درهم إماراتي.
فايف جايز Five Guys :
يستمر مطعم البرجر الأمريكي المنشأ بتقديم جميع أطباقه الكلاسيكية خلال الشهر الكريم، بما في ذلك البرجر المميز الخاص به والذي يُمَكّنكم من اختيار أكثر من 15 إضافة مجانية مصحوبة بكمية غير محدودة من المشروبات الغازية، مقابل 27 درهم إماراتي للشطيرة الواحدة.
شيك شاك Shake Shack:
يقدم خلال الشهر الكريم تجربة الإصدار المحدود لمأكولات قائمة الشواء ، مثل باربيكو شيك ماستر برجر والمطهوة 100% من أفضل أنواع اللحم البقري الطبيعي والخضار المحمصة، بالإضافة إلى باربيكو تشيكن شاك المقرمش والمطهو 100% من الدجاج الطبيعي الخال من أي مواد هرمونية والمقدم مع صلصة الباربيكيو.
وتقدم القائمة المحدودة والخاصة بالباربيكو BBQ خلال شهر رمضان، حلوى سولت أند سيسايد Salt N ’Seaside خصيصاً لضيوف المارينا مول أبوظبي، والمقدمة مع كاستيل الفانيليا ، وصلصة الكراميل المملحة والموز.
ماكدونالد McDonalds: تقدم السلسة الأمريكية عرضاً خاصاً بالعائلات والأصدقاء طيلة شهر رمضان ، إذ يمكنكم اختيار أربعة أنواع من البرجر الكلاسيكية إلى جانب البطاطا المقلية وأربع مشروبات غازية، بالإضافة إلى تسع قطع دجاج مقلية، وذلك مقابل مبلغ 63 درهم إماراتي.
أوقات العمل خلال شهر رمضان المبارك:
سيفتح كل من Five Guys و Bareburger و Shake Shack و Tony Roma أبوابه أمام الضيوف لتناول الطعام منذ موعد الإفطار وحتى وجبة السحور.
يستقبل مارينا مول أبوظبي الضيوف والزوار خلال شهر رمضان، من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 1 صباحاً، ومن الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 2 صباحاً في نهاية الأسبوع.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق