الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

انطلاق فعاليات معرض بيج باد وولف بتاريخ 18 أكتوبر 2018

ما يزيد عن 3 مليون كتاب جديد باللغة الإنجليزية والعربية

عين دبي – فعاليات

تنطلق فعاليات معرض بيج باد وولف، بدورته الأولى في دبي، ابتداءً من 18 أكتوبر 2018.يقدّم معرض الكتب الأكبر معرض بيج باد وولف، في دورته الأولى في دبي، ما يزيد عن 3 مليون كتاب جديد باللغة الإنجليزية والعربية من جميع الفئات مع خصومات تساعد على شراء الكتب بأسعار أقلّ بنسبة 50% إلى 80% من أسعار التجزئة في متاجر الكتب.

انطلاق فعاليات معرض بيج باد وولف بتاريخ 18 أكتوبر 2018
انطلاق فعاليات معرض بيج باد وولف بتاريخ 18 أكتوبر 2018

هذا ويقام المعرض بالشراكة مع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، والمجلس الوطني للإعلام (NMC) ومدينة دبي للإنتاج.
وسيفتح المعرض أبوابه أمام الجمهور على مدار 24 ساعة لمدة 11 يوماً متتالياً في صالات التسجيل ضمن مدينة دبي للاستوديوهات، حيث ستنطلق الفعالية اعتباراً من الساعة 9 صباحاً يوم الخميس 18 أكتوبر وتنتهي عند الساعة 11:59 مساءً من يوم الأحد 28 أكتوبر 2018.
هذا وقد ساهمت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، في توفير مجموعة متميزة من الكتب المطبوعة باللغة العربية عبر قنديل للطباعة والنشر والتوزيع التابعة لها، وذلك في إطار جهودها الترويجية والتوعوية للغة العربية واستخداماتها.
ومع أحدث نتائج مؤشر القراءة العربي الصادر عن مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، حيث يشير إلى أن المواطن العربي يقرأ حوالي 17 كتاب سنوياً، أعرب السيد محمد العيدروس عن جاهزية الفعالية لاستضافة مئات الآلاف من عشاق الكتب الإنجليزية والعربية ومحبي القراءة والطلاب وهواة المطالعة خلال فترة تتجاوز عشرة أيام.
وشهد معرض بيج باد وولف بالفعل إقبالاً كبيراً من قبل الآلاف من عشاق الكتب، خصوصاً بعد منح أعضاء بيج باد وولف والفائزين بالمسابقة بطاقات حصرية لدخول المعرض في يوم الافتتاح الخاص بكبار الشخصيات والذي يسبق الافتتاح الرسمي بيوم واحد. وقد قام سعادة جمال بن حويرب المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة بافتتاح المعرض.
يذكر انه خلال العقد الماضي، أقيم المعرض الذي تمّ تأسيسه عام 2009 بمدينة كوالالمبور في ماليزيا، في عددٍ من المدن الآسيوية، منها جاكرتا ومانيلا وسيبو وكولومبو وبانكوك وتايبيه، وستعكس النسخة الأولى من معرض بيج باد وولف في دبي فلسفة الدورات السابقة للمعرض مع توفير أكثر من ثلاثة ملايين كتاب بأسعار مناسبة للجميع، حيث يمكن للقراء من جميع الاهتمامات والأوضاع المالية والفئات العمرية العثور على ما يفضلون من مجموعة الكتب الأكثر مبيعاً والروايات وكتب الأعمال بالإضافة إلى كتب الفن والتصميم وكتب الطبخ، وتشكيلة واسعة من كتب الأطفال والتي تشمل القصص وكتب النشاطات والكتب المصوّرة وكتب الواقع المعزز.
تجدر الإشارة إلى تعاون معرض بيج باد وولف مع تطبيق كريم المختص في مجال خدمات النقل، والذي سيقدم لعملائه الحاليين والجدد حسماً يبلغ 25% لكل شخص يقوم بـ 4 رحلات من وإلى صالات التسجيل في مدينة دبي للاستوديوهات خلال أيام المعرض.


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • رقم معرض بيج باد ولف دبي (7)
  • بيق باد وولف دبي 2018 (1)
  • صالات التسجيل ضمن مدينة دبي للاستوديوهات (1)
  • معارض دبي فبراير 2019 (1)
  • معارض لغذاء دبي (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق