سياحة خارجية

باقات الأيورفيدا من فندق أتلانتس باي جياردينو

برنامج الفندق الصحي العلاجي وغير الطبي

عين دبي – وجهات خارجية

أعلن فندق أتلانتس باي جياردينو، عن توفير باقات الأيورفيدا، التي تعمل تجديد شباب العقل والجسم والحواس، واستعادة التوازن.يُعدّ أيورفيدا باي جياردينو برنامج الفندق الصحي العلاجي وغير الطبي، ويركّز على منح الضيوف عافية شاملة عن طريق حمية غذائية ملائمة لنوع كل جسم، ناهيك عن النشاط الجسدي والاسترخاء الذهني.

فندق أتلانتس باي جياردينو
فندق أتلانتس باي جياردينو

هذا وقد طوّر الفريق المتخصص أنواعاً عديدةً من البرامج، التي تشمل علاجات مختلفة لمشاكل متنوّعة مثل الإجهاد المفرط، وأسلوب الحياة غير الصحي والحالات المرتبطة بالتقدّم في السن، ومن بين هذه البرامج:


باقات الأيورفيدا من فندق أتلانتس باي جياردينو
باقات الأيورفيدا من فندق أتلانتس باي جياردينو

برنامج الأيورفيدا لتجديد النشاط
تُعدّ هذه الباقة مناسبة لأولئك الذين يرغبون في التخلص من الإجهاد والهرب من جداول أعمالهم الحافلة، وتشمل علاج الأيورفيدا العادي، وعلاج شيروذارا (سكب الزيت على الجبين)، وجلستَي مسّاج أبهيانغا لكامل الجسم، وجلسة مسّاج صوتي وجلسة مسّاج متزامن.
سيُعطى المشاركون أيضاً درساً خاصاً في التأمل والبرناياما.
ابتداءً من 1750 فرنكاً سويسرياً لمدّة ستّة أيّام، بما في ذلك إقامة برنامج الأيورفيدا الكاملة وسعر الغرفة.
برنامج الأيورفيدا العادي
يُشكّل هذا البرنامج أساساً لجميع الضيوف الذين يختارون الخضوع لبرنامج أيورفيدا.
فيراجع طبيب/أخصائي الأيورفيدا تاريخك الطبي ويستخدم تقنية التشخيص بواسطة النبض لكشف أي حالة عدم اتّساق في جسمك ولتحديد تكوينك البدني (طاقة الدوشا).
وبناءً على هذا التحليل، يتم وضع خطة تراعي احتياجاتك الخاصة وتشمل التغذية، وجلسات اليوغا اليومية والبرناياما (تمارين التنفس) والتأمل.
كما يتسنى للضيوف استخدام حوض السباحة والساونا وصالة اللياقة البدنية. ابتداءً من 890 فرنك سويسري.
برنامج الأيورفيدا العائلي
يقدّم برنامج الأيورفيدا العائلي، علاجاً يهدف إلى مساعدة كافة أفراد العائلة، فيتمكّنوا بالتالي من استعادة تركيزهم، والتحلي بالصبر والاتزان من خلال اتّباع نهج يضمن فعالية طويلة الأمد.
يتضمّن هذا البرنامج علاج الأيورفيدا العادي ومساج أبهيانغا للكبار، وجلسة مساج صوتي وعلاجاً للوجه لكلّ فرد من أفراد العائلة.
ويوفّر أيضاً تحاليل لتاريخ الأطفال الطبي، وجلسة مساج بالزيت خاصّة بالأطفال، بالإضافة إلى إمكانية الدخول إلى نادي الصغار التابع للفندق.
تبدأ الأسعار من 990 فرنكاً سويسرياً للأب أو للأم، و760 فرنكاً سويسرياً للصغار ما دون 16 عاماً، بما في ذلك إقامة برنامج الأيورفيدا الكاملة وسعر الغرفة. يمتدّ البرنامج على خمسة أيام.
برنامج الأيورفيدا للتخلّص من سموم الجسم
يستند برنامج الأيورفيدا للتخلّص من السموم على مبدأ أنّ الجسم يحتوي على توازن حمضي قاعدي قد يتسبّب الإجهاد، والنظام الغذائي غير المناسب ونمط الحياة غير الصحي بإخلاله، ويعمل هذا العلاج خصيصاً على إعادة هذا التوازن.
كما يُعدّ برنامج التخلص من السموم مناسباً لعلاج مشاكل الجلد، وعدم قدرة الجسم على هضم مأكولات معيّنة، واضطرابات الجهاز الهضمي، والافتقار إلى الطاقة والسمنة.
ويشمل هذا البرنامج علاج الأيورفيدا العادي، وثلاثة حمّامات بمياهٍ قَلَوِيَّة، وعلاجَي ليباس للجسم، وجلستَي مسّاج أبهيانغا، وجلستَي مسّاج بيندا سويدا بكمادات الأعشاب أو جلسات مسّاج أدفارتانا بمسحوق الأعشاب. يُكمَّل هذا العلاج بعلاجٍ للوجه وثلاثة ماسكات قلوية للوجه.
ابتداءً من 1990 فرنكاً سويسرياً لمدّة ستّة أيّام، بما في ذلك إقامة برنامج الأيورفيدا الكاملة وسعر الغرفة، كما يتوفّر برنامج لمدّة 12 يوماً.
برنامج الأيورفيدا للعضلات والعظام
يُعتبر برنامج الأيورفيدا للعضلات والعظام مفيداً إذاً لحالات مثل الفُصال العظميّ والتهاب المفاصل، كما يُعدّ العلاج المناسب للرياضيين.
يشتمل البرنامج على علاج الأيورفيدا العادي، وجلسة مساج كالاري مارما (تستهدف الأنسجة العميقة)، وجلسة مساج بيندا سويدا بكمادات الأعشاب، وثلاث جلسات كاتي باستي (حمام بالزيت للعمود الفقري) وجلستَي مساج بريستابيانغا للظهر، بالإضافة إلى جلسة مساج ليبا بكمادات الأعشاب.
ابتداءً من 1590 فرنكاً سويسرياً لمدّة خمسة أيّام، بما في ذلك إقامة برنامج الأيورفيدا الكاملة وسعر الغرفة.
تجدر الإشارة إلى أنه يتم تقديم المأكولات لضيوف برنامج أيورفيدا في مطعم هايد أند سيك التابع للفندق، حيث تُحضّر أطباق متوسطية بواسطة توابل وأعشاب محلية طازجة، وبالإضافة إلى ذلك، يقدّم فندق أتلانتس باي جياردينو ورش عمل وصفوفاً في طهي الأطباق الأيورفيدية.
لمزيد من المعلومات أو للحجز، الاتصال على الرقم التالي: 313 333 800(0) 41+

يحدث الآن  نظرة على المنتج العائلي الفاخر دوسِت تاني جزر المالديف
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • الايورفيدا (2)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق