أبوظبي

باقات الزفاف من فندق ماريوت داون تاون أبوظبي

خصم يصل إلى 20٪ على باقات الزفاف في الفندق

عين أبوظبي – فنادق

أعلن فندق ماريوت داون تاون أبوظبي، عن تقديم خصم يصل إلى 20٪ على باقات الزفاف في الفندق.يقدم فندق ماريوت داون تاون أبوظبي، خصم يصل إلى 20٪ على باقات الزفاف في الفندق، والتي تضم باقة الزفاف الذهبية مقابل 185 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، وباقة الزفاف البلاتينية مقابل 230 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.


باقات الزفاف من فندق ماريوت داون تاون أبوظبي
باقات الزفاف من فندق ماريوت داون تاون أبوظبي

وسيحظى الأزواج من خلال هذه الباقات بفرصة فريدة وحصرية للاسترخاء والاستمتاع بهدوء الأعصاب مع خبير الزفاف الذي سيقوم بإرشادهم خلال مرحلة التخطيط للزفاف، جنباً إلى جنب مع فرصة تذوق القائمة لستة أشخاص بالاعتماد على الباقة التي يتمّ اختيارها، كما يتم ترتيب إقامة الأزواج الجدد في جناح الفندق الرئاسي، مع تقديم وجبة إفطار لشخصين داخل الجناح، إضافة إلى غرفة مجانية لتحضير العروس في يوم الزفاف مع مشروبات ترحيبية، وخصم بنسبة 20 ٪ في صالون الفندق للعروس و 5 أفراد من الأسرة.

يحدث الآن  أبوظبي تنظم مهرجان الخريف في دورته الثانية 2019
باقات الزفاف من فندق ماريوت داون تاون أبوظبي
باقات الزفاف من فندق ماريوت داون تاون أبوظبي

هذا وسيحتفي فندق ماريوت داون تاون أبوظبي، بضيوف الزفاف من خلال منحهم أسعاراً خاصة على حجوزات الغرف وعروض الطعام في يوم الزفاف بالإضافة إلى خدمة صف السيارات المجانية.
كما يقوم فريق مختص بتطبيق أحدث الأفكار المُبتكرة المُستخدمة في حفلات الزفاف، ابتداءً من الكوشة، فضلاً عن ترتيب الطاولات وتزيينها بالمفارش والزهور ، جنباً إلى جنب مع الديكورات العربية التقليدية، كما يمكن للعملاء اختيار الأطباق التي تتناسب مع الضيوف، مع مجموعة مختارة من المشروبات بالإضافة إلى كعكة زفاف تتألف من أربع أو خمس طبقات.
كما يقدم فندق ماريوت داون تاون أبوظبي للعروسين، هدية عبارة عن إقامة ليلة فخمة تشمل وجبة الإفطار لشخصين في أول ذكرى لزواجهما، وتزيد الباقة البلاتينية على ذلك عشاء رومانسي في مطعم جيه دبيلو ستيك هاوس.
يذكر أنه يمكن الاستفادة من عرض حفل الزفاف عند الحجز ما بين 31 مارس – 31 مايو 2018 وذلك لحفلات الزفاف التي ستقام ما بين أبريل إلى سبتمبر 2018.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق