رأس الخيمة

باقات الشركات من فندق ريكسوس باب البحر

جميع الخدمات الخاصة بالاجتماعات والفعاليات الخاصة بالشركات

عين رأس الخيمة – الفنادق

يقدم فندق ريكسوس باب البحر، العديد من الباقات الشاملة لجميع الخدمات الخاصة بالاجتماعات والفعاليات الخاصة بالشركات.يوفر فندق ريكسوس باب البحر، لاجتماعات العمل والفعاليات الخاصة بالشركات والمؤسسات، قاعات داخلية فسيحة، وتجارب ذوقية متنوعة، بالإضافة إلى أسعار مخفضة يتم الحصول عليها عند القيام بحجز 10 غرف فما فوق، علاوةً على الضيافة التركية.

فندق ريكسوس باب البحر
فندق ريكسوس باب البحر

هذا ويتميز مركز مؤتمرات المنتجع بوجود مدخل خاص، مع إمكانية الوصول لردهة الفندق الرئيسية بسهولة، ويعد أضخم الوجهات الخاصة بالاجتماعات والمبادرات والمؤتمرات والفعاليات في الإمارات الشمالية، حيث يضم ردهة خاصة فسيحة، يمكن استخدمها لأغراض الاستقبال أو في فترات الاستراحة، بالإضافة إلى أربعة غرف وقاعات مؤتمرات واسعة هي: أنقرة، وإسطنبول، وأنطاليا، وبودروم.
وتبلغ مساحة قاعة أنقرة، التي تعد القاعة الرئيسية في المنتجع 840 متراً مربعاً، وتتسع لما يفوق الـ 880 ضيف، ويمكن تحويلها بسهولة إلى قاعتين منفصلتين للفعاليات الأقل حجماً.
كما تتراوح مساحة غرف الاجتماع الثلاثة الموجودة فيها، إسطنبول وأنطاليا وبودروم ما بين 67 متر مربع، و 105 متر مربع على التوالي، وهي مناسبة للاجتماعات الودية، حيث تتسع لما بين 60 و120 ضيف.
كما يمكن لمنظمي الفعاليات الإفادة من أنظمة الصوتيات والمرئيات الحديثة، التي زودت بها كافة الغرف بطريقة تتماهى مع تصاميمها الراقية.
ويوفر ريكسوس باب البحر ، تشكيلة الأطعمة والمشروبات المصممة خصيصاً، والتي تضم طيف واسع من الأطباق العالمية، بالإضافة إلى المشروبات الساخنة والباردة والوجبات الخفيفة الحلوة والمالحة التي يمكن تقديمها خلال فترات الاستراحة، والولائم التي يمكن إقامتها في أحد مطاعم المنتجع.
يذكر أنّ منتجع ريكسوس باب البحر، يتمتع بطيف من المرافق والخدمات، ويتميز بتصاميمه الداخلية المستوحاة من النمط التركي المعاصر، ما يجعله الوجهة الشاطئية المناسبة للباحثين عن أفضل خدمات الضيافة، والمطاعم والخيارات الترفيهية.
تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة فنادق ومنتجعات ريكسوس، التي تأسست عام 2000، تعد واحدة من أسرع المجموعات الفندقية الفاخرة نمواً في العالم. وهذا بفضل إتاحة مجموعة ريكسوس لنزلائها أرقى معايير الضيافة التركية التي لا تضاهى وسط محيط فاخر ويصل عدد فنادق المجموعة التي تأسست في أنطاليا إلى 26 فندق في مختلف الدول من بينها تركيا و دولة الإمارات و كرواتيا و سويسرا و مصر و كازاخستان.


للمزيد من المعلومات، يمكن التواصل عبر الرقم التالي: 97172020000+

يحدث الآن  عروض فندق ريكسوس باب البحر إحتفالاً بالعيد الوطني العماني 2019
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق