المطاعم والمقاهيمطاعم مأكولات بحرية

باقات الغداء المبكر من مطعم تركزاوز في ريكسوس بريميوم دبي

بوفيه مأكولات بحرية عضوي بالكامل

عين دبي – المطاعم والمقاهي

أعلن مطعم تركزاوز في ريكسوس بريميوم دبي، عن إطلاق عرض الغداء المبكر، الذي يضم بوفيه مأكولات بحرية عضوي بالكامل.بدايةً من 20 أكتوبر، سيقدم هذا الغداء المبكر المتفرد يوم السبت في مطعم تركواز، بوفيه مأكولات بحرية عضوي بالكامل، يتألف من شتى أنواع سرطان البحر، والمحار، والصدفيات، والسوشي والكثير غير ذلك، حيث تُعد أولا بأول على يد طهاة الفندق الخبراء، ويتم اصطيادها في اليوم ذاته.

مطعم تركزاوز في ريكسوس بريميوم دبي
مطعم تركزاوز في ريكسوس بريميوم دبي

هذا وينضم طهاة الفندق إلى الصيادين الخبراء في رحلتهم الصباحية المبكرة على طوال الخليج العربي، لينتقوا المنتجات العضوية قبل إعدادها وتقديمها لاحقاً في اليوم ذاته، إذ يستخدمون مكونات بسيطة تعزز النكهات الطازجة.
كما يمكن لعشاق الطعام الانضمام إلى الطهاة الخبراء في ريكسوس بريميوم دبي، في رحلتهم المبكرة بالقارب للصيد المأكولات البحرية.
بينما يشرعون في رحلتهم من الشواطئ الرملية لجميرا بيتش ريزيدانس، يمكن للضيوف احتساء كأس شامبانيا وتناول مجموعة منتقاة من الكانابيه الساخنة والباردة.
باقات الغداء المبكر:
باقة الغداء البحري الطازج:
شامل الرحلة بالقارب، والمشروبات الغازية، والوجبات الخفيفة والكانابيه مقابل 549 درهماً إماراتياً للشخص
باقة صيد من أجلك :
شامل المشروبات الغازية 249 درهماً إماراتياً للشخص
شامل المشروبات المعدة بالفندق 349 درهماً إماراتياً للشخص
تجدر الإشارة إلى أنّ فنادق ريكسوس، تعد واحدة من شركات المنتجعات الشاملة الأسرع نمواً في العالم بحضور راسخ في تركيا، ودولة الإمارات العربية المتحدة ، ومصر، وروسيا ، وأوروبا، هذا ويقدم ريكسوس مجموعة متنوعة من المنتجعات الحضرية ، والمدينة الترفيهية ذا لاند أوف ليجيندزن كما يضم ريكسوس حالياً 22 منتجعاً صحياً وفندقاً يحمل علامته التجارية، يوفر خلالها أكثر من 8000 غرفة ، كما سيفتتح منتجعاً صحياً جديداً على جزيرة السعديات في العاصمة الإماراتية أبوظبي خلال شهر سبتمبر 2018.


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/archives/101998 (2)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى