الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

باقات الموسم الجديد من القرية العالمية

امتيازات وتسهيلات بقيمة مضافة وخصومات

عين دبي – وجهات

تطرح القرية العالمية، مع إنطلاق الموسم الباقات العائلية مجدداً مع امتيازات وتسهيلات بقيمة مضافة وخصومات.تقوم القرية العالمية في كل موسم بدراسة أهم المحطات في رحلة الضيوف وتصميم باقات توفر لهم تسهيلات منذ لحظة الوصول إلى موقع القرية العالمية وحتى الانتهاء من الزيارة.

باقات الموسم الجديد من القرية العالمية
باقات الموسم الجديد من القرية العالمية

وستكون الباقات العائلية متوفرة في مجموعة من نقاط البيع المختلفة في الدولة للتسهيل على الضيوف وإثراء تجربتهم.


باقات الموسم الجديد من القرية العالمية
باقات الموسم الجديد من القرية العالمية

هذا وتستعد القرية العالمية حالياً لانطلاق الموسم الثالث والعشرين المليء بالمفاجآت والفعاليات الثقافية والترفيهية ابتداءً من 30 أكتوبر 2018 وتستمر فعالياته لغاية 6 أبريل 2019، على مدى 159 يوماً، ويمكن الاستمتاع باستخدام محتويات باقات كبار الشخصيات طوال فترة تشغيل الموسم.
ومع بدء العد التنازلي لانطلاق الموسم الثالث والعشرون، أعلنت القرية العالمية، واحدة من أضخم المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، عن نفاذ باقات كبار الشخصيات المخصصة للبيع في مركز مبيعاتها خلال الساعات الأولى من طرحها، وذلك نظراً لكون الكمية محدودة مقارنةً بأعداد الضيوف والطلب الكبير عليها.
لهذا فقد قامت القرية العالمية بتحديد عدد الباقات التي يمكن للشخص الواحد الحصول عليها ليكون باقتان كحد أقصى باستخدام بطاقة الهوية الإماراتية الشخصية.
يذكر أنه قد تم تخصيص 1,200 باقة للبيع من خلال الموقع الإلكتروني للقرية العالمية بهدف تسهيل عملية الشراء على الضيوف وضمان وصولها لأكبر عدد ممكن منهم مع توفير خدمة التوصيل لأي مكان في الدولة، والتي تم إطلاقها بعد نفاذ الكمية من مركز المبيعات.
تجدر الإشارة إلى أنّ القرية العالمية هي واحدة من أضخم المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، حيث استطاعت منذ انطلاقتها أن تجسد ملامح العالم المختلفة وأن تزرع الابتسامة على وجوه الملايين من ضيوفها في كل موسم.

يحدث الآن  مطعم بيتشه يستضيف بطل إعداد البيتزا بالحركات البهلوانية باسكوالينو بارباسو
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق