سياحة خارجية

باقات حفلات الزفاف من فندق بوريفاج جنيف

بين 175 فرنكاً سويسرياً و241 فرنكاً سويسرياً

عين دبي – وجهات خارجية

يوفّر فندق بوريفاج جنيف، باقات زفاف ويضمّ مجموعة من القاعات التي تلبّي احتياجات كلّ من المناسبات الكبيرة والصغيرة.تتراوح أسعار باقات حفلات الزفاف المتوفّرة من فندق بوريفاج جنيف، بين 175 فرنكاً سويسرياً و241 فرنكاً سويسرياً للشخص الواحد، ويشمل السعر إقامة العروسين في الفندق.

باقات حفلات الزفاف من فندق بوريفاج جنيف
باقات حفلات الزفاف من فندق بوريفاج جنيف

هذا وبدءاً من الاحتفالات التي تتميّز بطابع غربي، وصولاً إلى القاعات ذات الطراز الآسيوي والديكور المستوحى من فنّ الأرابيسك، وقاعات الاحتفالات المخصّصة للرجال أو النساء والتي تضمّ أبواباً متّصلة، يوفر فندق بوريفاج جنيف، العديد من الخيارات لحفلات الزفاف.


باقات حفلات الزفاف من فندق بوريفاج جنيف
باقات حفلات الزفاف من فندق بوريفاج جنيف

ويستطيع الراغبون في إقامة حفل زفاف في وضح النهار، الاستفادة من باقة حفل الزفاف بجانب البحيرة، حيث يخصّص الفندق ترّاسه لإقامة هذه المناسبة الخاصّة التي توفّر مناظر بانورامية للبحيرة ونافورة المياه، ويُمكن استعمال الترّاس كمساحة مفتوحة في الهواء الطلق أو مُغلَقة تبعاً لأحوال الطقس.

باقات حفلات الزفاف من فندق بوريفاج جنيف
باقات حفلات الزفاف من فندق بوريفاج جنيف

كما أنّ الفندق سيوكل مساعِدة شخصية ترافق العروس في كلّ خطوة من عملية تنظيم زفاف ، سواء كانت ترغب في إقامة حفل صغير يحضره المقرّبون فقط أو زفاف فخم يتّسم بطابع ملكي.
وتبلغ المساحة الإجمالية لصالات الفعاليات الستّة التي يحتويها الفندق، حوالي 350 متراً مربّعاً وتتّسع لما يصل إلى 600 ضيف، فضلاً عن أنّها تنعم بالإضاءة الطبيعيّة لفترات طويلة من اليوم بفضل تغلغل نور الشمس الطبيعي عبر نوافذها، بالإضافة إلى توفرها على إطلالات إمّا على بحيرة جنيف أو نافورة جنيف أو جبل مون بلان أو حدائق برونزويك.
بالإضافة إلى ذلك، يحضّر الشيف دومينيك غوتييه، وهو الشيف الرئيسي في مطعم لو شا بوتيه في فندق بوريفاج، قائمة طعام خاصّة تضمّ باقة واسعة من المأكولات.
في ما يلي بعض النصائح التي تُقدّمها منسّقة الأزهار في فندق بوريفاج جنيف، لاختيار باقات الأزهار المناسبة لحفل الزفاف:
– من المهمّ التركيز على الألوان والأزهار المفضّلة لدى العروس، وأن تتناغم الباقة مع شكل ولون فستانها وقامتها، فعلى سبيل المثال، تتلاءم باقة الأزهار المستديرة بشكل أفضل مع العروس قصيرة القامة، فيما تُعدّ الباقة المتدلّية خياراً أفضل للعروس طويلة القامة، والأمر نفسه ينطبق على فستان قصّة حورية البحر الذي يتّسع تدريجياً من منتصف الساقين أو الفستان المنفوخ، فلا بدّ من أخذ هذه التفاصيل في الاعتبار عند تنسيق باقة الأزهار.
– لا بدّ من أن تُحافظ الأزهار على نضارتها طوال هذا اليوم ، لذلك يجب تحضير الباقة قبل يوم واحد كحدّ أقصى من حفل الزفاف أو في اليوم نفسه.
– يجب التأكّد دائماً ما إذا كانت العروس ترغب في اعتماد موضوع معيّن في حفل الزفاف أو تريد اختيار الأزهار الرائجة حالياً، كما يجب أن تعكس الباقة شخصيّتها وتُكمّل إطلالتها.
– يُعدّ تنسيق أنواع الأزهار مع الألوان الملائمة أمراً غاية في الأهمية لتصميم باقة أزهار جميلة.
– يجب أن تتناغم باقة أزهار العروس مع بدلة العريس، فعلى سبيل المثال، لا بدّ أن تتجانس باقة أزهار العروس مع زهرة عروة بدلة العريس، وكذلك مع الأزهار التي تُزيّن طاولات الضيوف أو تلك الموزّعة في حنايا الكنيسة أو مكان عقد الزفاف.
للاستفسار والحجز، يُرجى الاتصال على الرقم التالي: 66 66 716 22 41+

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى