أبوظبي

باقات حفلات الزفاف من منتجع سانت ريجيس السعديات

ما بين 15 يونيو و 10 سبتمبر 2018

عين أبوظبي – فنادق

أعلن منتجع سانت ريجيس السعديات، عن عروضه الخاصة بحفلات الزفاف خلال هذا الصيف ما بين 15 يونيو و 10 سبتمبر 2018.يقدم منتجع سانت ريجيس السعديات، باقات الزفاف وذلك في الفترة ما بين 15 يونيو و 10 سبتمبر 2018، وبسعر يصل إلى 230 درهماً إماراتياً لكل ضيف.

منتجع سانت ريجيس السعديات
منتجع سانت ريجيس السعديات

هذا ويمكن للأزواج الذين يختارون إقامة زفافهم في منتجع سانت ريجيس السعديات، الاستفادة من خدمات منسق حفلات الزفاف لمساعدتهم في كافة ترتيبات الحفل داخل الفندق.
تُقام مراسم الحفل في قاعة ريغال المُعدّة للاحتفالات في الفندق، والتي تمتد على مساحة تصل إلى 3000 متر مربع، وتتّسع لحوالي 1500 ضيف، لتمثل بذلك أكبر قاعة خاصة لإقامة المآدب والحفلات في المدينة.
تتميز قاعة ريغال بوجود مساحة منفصلة لاستقبال الضيوف، إضافة إلى مدخل منفصل لكبار الشخصيات، ويمكنها احتضان كافة الديكورات التي يرغب بها العروسان.
هذا ويمكن للعروس مع سبعة من صديقاتها الاستفادة من الإقامة في جناح طوال يوم الزفاف، والذي يُوفّر وصولاً خاصاً إلى قاعة الاحتفالات، كما سيحظى العريس وأقربائه باستخدام مجاني لمجلس رجال الأعمال.
إضافةً إلى ذلك سيحظى العروسان بإمكانية الدخول إلى كافة مباني المنتجع مع فريق التصوير الفوتوغرافي والفيديو لإقامة جلسات التصوير.
يذكر أنه يمكن للضيوف تناول بوفيه عالمي يقدم على طراز البوفيه أو وفق الطراز العائلي بوضع أطباق للمشاركة على الطاولة، وتتضمن الباقة أيضاً المشروبات الساخنة والباردة مثل الشاي والقهوة والمشروبات غير الكحولية، إضافة إلى أغطية الطاولات وأغطية الكرسي، كما يتمّ تقديم كعكة الزفاف مجاناً، وتبلغ مساحة حلبة الرقص 8 أمتار.
كما سيقضي العروسان ليلة زفافهما في جناح أوشن التنفيذي، مع إطلالات خلابة على البحر، حيث يضم منطقة معيشة، مرافق لتناول الطعام، حماماً فسيحاً وشرفة خاصة، كما تتوافر في الجناح خدمة الخادم الشخصي، كما يحظى جميع ضيوف حفل الزفاف بخدمة صف السيارات، والأمن المجاني مع خصم خاص للمجموعة عند الإقامة في سانت ريجيس السعديات.
لتحديد موعد مع فريق الزفاف المتخصص في منتجع سانت ريجيس السعديات، أو للحصول على مزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال على: 8779 498 2 971+


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى