رأس الخيمة

باقات عيد الأضحى من فندق ريكسوس باب البحر

فندق ريكسوس باب البحر بجزيرة المرجان في رأس الخيمة

عين رأس الخيمة – عيد الأضحى 2018

بمناسبة اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك، أعلن فندق ريكسوس باب البحر بجزيرة المرجان في رأس الخيمة، عن مجموعة من الباقات الخاصة بهذه المناسبة.تتضمن باقات عيد الأضحى 2018، من فندق ريكسوس باب البحر بجزيرة المرجان في رأس الخيمة، الإقامة لمدة ثلاثة أيام ، مع إمكانية ممارسة الأنشطة الترفيهية المتنوعة، والاستمتاع بمرافق الفندق الراقية، وبأسعار مخفضة للحجوزات.

فندق ريكسوس باب البحر
فندق ريكسوس باب البحر

هذا وتتضمن عروض الفندق خصم بنسبة 15% على أفضل الغرف المتوفرة، مع إمكانية ممارسة طيف من الأنشطة الترفيهية المسلية كالبيلاتيز، والبوشيا، والتمارين المائية، والبولو المائي، والألعاب المائية، والبلياردو، ورمي الأسهم، واليوغا، وكرة اليد الشاطئية، وكرة القدم.
كما يقدم الفندق باقات خاصة بنادي ريكسي للأطفال، تمكن الصغار من الاستمتاع بتشكيلة مختارة من الأنشطة الترفيهية اليومية تحت إشراف طاقم من المختصين المهتمين، كصناعة النماذج، ورياضة اليوغا للأطفال، والحرف اليدوية، ورياضة الجودو للأطفال، ويوم الأشباح، والألعاب المائية، وصناعة الأساور، والجمباز الأرضي، والألعاب الموسيقية، والرسم على الوجوه، ويوم القراصنة، وصنع البيتزا، ودروس الرقص، وكرة السلة المصغرة، ورمي الأسهم للصغار، وورش العمل المختلفة.
كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالعروض الموسيقية الحية والمباشرة في سي آند سي بيتش بار، ابتداءً من الساعة السابعة مساءً، تليها حفلة الميني ديسكو، والعديد من الحفلات اليومية التي تتضمن حفلة بيضاء، وحفلة دي جيه غولد رايز مع احتفال الفقاعات الصابونية، وعرض الألعاب النارية مصحوباً بحفلة وندر لاند.
كما يمكن للصغار إمضاء الأوقات في نادي ريكسي، حيث سيستمعون بممارسة الأنشطة الترفيهية المسلية كألعاب الفِرق، وألعاب الذاكرة، وتركيب الأحاجي.
هذا وسيقيم نادي انفيرنو ، ثلاث حفلات ذات مواضيع معينة themed parties ، تبدأ مع الحفل الترحيبي في أول أيام عيد الأضحى، 21 من أغسطس، تليها حفل الدي جيه الموسيقي الحي والمباشر في 22 من أغسطس، ثم الليلة الخاصة بالسيدات في 23 من أغسطس.
للمزيد من المعلومات، يمكن التواصل عبر الرقم 97172020000+


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى