أبوظبي

باقات عيد الأضحى من فندق سانت ريجيس أبوظبي

باقات إقامة عائلية طيلة أيام العيد

عين أبوظبي – عيد الأضحى 2018

أعلن فندق سانت ريجيس أبوظبي، بمناسبة اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك، عن إطلاق باقات إقامة عائلية طيلة أيام العيد.تضم باقات عيد الأضحى 2018، من فندق سانت ريجيس أبوظبي:

فندق سانت ريجيس أبوظبي
فندق سانت ريجيس أبوظبي

غرفة ممتازة ابتداءً من 700 درهم إماراتي
تقع في الطابق الـ 33 فما فوق، ومصممة بنمط ألوان يوازي ما بين الأحمر والذهبي المستوحى من بذور التمر، وخلال فصل الصيف، يمكنكم الحصول على ترقية مجانية لغرفة بإطلالة بحرية، ورصيد مطاعم مجاني بقيمة 200درهم إماراتي، ووجبة فطور، وتسجيل خروج متأخر حتى الساعة 4:00 عصراً.


فندق سانت ريجيس أبوظبي
فندق سانت ريجيس أبوظبي

أجنحة خاصة ابتداءً من 1400درهم إماراتي
احصل على رصيد مطاعم مجاني بقيمة 500درهم إماراتي، ووجبة فطور، وتسجيل خروج متأخر حتى الساعة 4:00 عصراً، عند قيامك باختيار أحد الاجنحة التي تمتد مساحتها ما بين 60 متر مربع و 1120 متر مربع.
احجز غرفة واحصل على خصم 50% على الغرفة الثانية.
يمكن للعائلات إمضاء الوقت معاً في سانت ريجيس أبوظبي، مع توفير 50% على الغرفة الثانية، وتتوفر الغرف المتصلة.
كما يوفر الفندق ستة خيارات من المطاعم والمقاهي، ورصيد مطاعم حصري، وخدمة الخادم الشخصي بتلر.
كما تشمل العروض نادي نيشن ريفيرا الشاطئي، الذي يتضمن شاطئ خاص يمتد على مسافة 200 متر، وأكواخ شاطئية منعزلة، وبركة سباحة شاسعة محاطة بالحدائق الغناء، ومزودة بمنصة مشروبات خاصة، بالإضافة إلى مرافق اللياقة البدنية المتنوعة.
كما يمكن للضيوف الصغار الاستمتاع بنادي جزيرة الكنز للأطفال، المصمم بشكل خاص ليحاكي سفينة القراصنة، موفراً مساحة لعب آمنة وواسعة، مع العديد من الأنشطة الترفيهية الداخلية والخارجية الممتعة، تخضع جميعها لإشراف طاقم مدرب، ومن بينها بركة السباحة والمزلقة المائية.
بالإضافة إلى ريميدي سبا، وهو أحد أكبر النوادي الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يمتد على مساحة 3000 متر مربع، ويعرف بجلساته العلاجية المصممة خصيصاً لتلائم احتياجات كل ضيف على حداً، مع أكثر من 25 نوع مختلف من جلسات العناية ببشرة الوجه والجسم وجلسات التدليك، والباقات العلاجية المخصصة للسيدات والرجال، والتي تقدم على يد طاقم من المختصين.

يحدث الآن  فندق ريكسوس جزيرة السعديات يعلن عن عروضه ليوم المرأة الإماراتية 2019
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى