الفعالياتعيد الأضحى

باقات عيد الأضحى من وكالات النابوده للسفر والسياحة

تشمل المقاصد المعروضة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأوروبا

عين دبي – عيد الأضحى 2018

بمناسبة اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك، أعلنت وكالات النابوده للسفر والسياحة، عن إطلاق باقة تشمل السفر والإقامة في الفنادق وكذلك الرحلات والتنقلات.أعدت وكالات النابوده للسفر والسياحة، مجموعة من عروض الإجازات السارية حتى نهاية شهر أغسطس بحيث تكون مناسبة لمسافري الإمارات العربية المتحدة خلال فترة العيد.
هذا وتشمل المقاصد المعروضة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأوروبا، كما تبدأ الأسعار من 2,299 درهماً إماراتياً.

اسطنبول
اسطنبول

باقة اسطنبول
تبدأ الأسعار من 2,299 درهماً إماراتياً لعطلة تشمل أربع ليالٍ في إسطنبول، بما في ذلك الطيران والإقامة والانتقال من المطار وإليه وجولة داخل المدينة.
باقة سريلانكا
مقابل ما لا يزيد عن 3,299 درهماً إماراتياً لأربع ليالٍ، وتشمل الباقة ليلتين في كولومبو وليلتين في بنتوتا، بما في ذلك تذاكر الطيران والتنقلات وجولة في مدينة كولومبو، وجولة في مدينة كاندي وزيارة لملجأ بينافالا إيليفانت للأفيال اليتيمة.
باقة كينيا
تتألف من أربع ليالٍ مع تذاكر الطيران والانتقالات، وإفطار وعشاء (هاف بورد) وثلاث رحلات بالسيارات في محمية ماساي مارا الوطنية، وذلك مقابل 3,299 درهماً إماراتياً.
باقة هونج كونج
وهي مناسبة للعائلات، حيث أنّ باقة هونج كونج تشمل رحلة إلى (ديزني لاند) وكذلك الإقامة لأربع ليالٍ وتذاكر الطيران والإفطار مقابل 3,499 درهماً إماراتياً.
باقة تبليسي
تعتبر تبليسي في جمهورية جورجيا، أحد أكثر المقاصد جاذبيةً في موسم العطلات، وذلك مقابل ما لا يزيد عن 2,499 درهماً إماراتياً.
العطلات الأوروبية
تتألف الباقة من أربع ليالٍ وتشمل ليلتين في فيينا وليلتين في براج لعشاق التاريخ والثقافة، وتشمل الباقة كل نفقات السفر والتنقلات إلى الفنادق وكذلك جولة في فيينا والإفطار يومياً.
باقة العاصمة الإيطالية
إن باقة العاصمة الإيطالية روما تأتي مع تذاكر الطيران والانتقالات وكذلك الجولات والإفطار، مقابل 3,799 درهماً إماراتياً.


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • معنى هاف بورد ميل (1)
  • وكالات السياحة والسفر في بيروت (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى