الفنادقفنادق خمس نجوم

باقة أمريكان غيرل من فندق كمبينسكي مول الإمارات

جلسة شاي في صالة آسبن مع أمريكان غيرل

عين دبي – الفنادق

أعلن فندق كمبينسكي مول الإمارات، عن انضمام متجر أمريكان غيرل للفتيات، وذلك لعرض تجربتين مميزتين في الفندق.يمكن للفتيات مشاركة إقامتهن في فندق كمبينسكي مول الإمارات، مع دمية أمريكية المفضلة لديهن. حيث تشمل باقة الغرفة سرير سفر خاص أمريكان غيرل، وسادة، بطانية، رداء ونعال يتوفر حصرياً عند الحجز، بالإضافة الى وجبة إفطار في مطعم أوليا(Olea) الشرق الأوسط والمزيد من المفاجآت فور الوصول.

باقة أمريكان غيرل من فندق كمبينسكي مول الإمارات
باقة أمريكان غيرل من فندق كمبينسكي مول الإمارات

هذا ويقدم فندق كمبنسي مول الامارات أيضاً، جلسة شاي في صالة آسبن مع أمريكان غيرل، حيث تضم الباقة ثلاث وجبات تشمل الكعك، السندويتشات والمعجنات مقدمة بشكل مستوحى من العلامة. وكما هو الحال مع باقة الغرفة، يمكن للفتيات مشاركة هذه التجربة الفريدة مع الدمى المفضلة لديهن، واللواتي يمكنهن الانضمام مع مجموعة Seat Treat Set.


باقة أمريكان غيرل من فندق كمبينسكي مول الإمارات
باقة أمريكان غيرل من فندق كمبينسكي مول الإمارات

وتوفر هذه الباقة فرصة للفتيات وأسرهن لزيارة الفندق وقضاء وقت ممتع مع الدمى المفضلة لديهم.
تبلغ تكلفة باقة شاي بعد الظهر 157 درهماً إماراتياً للشخص البالغ و 79 درهماً إماراتياً لكل طفل. متاح يوميا من 3:00 حتى 6:00، كما أنّ الحجوزات مطلوبة على الأقل 24 ساعة مقدما.
الحد الأدنى للإقامة: ليلتين
الدمية غير متضمنة في أي من العرضين
يمكن إجراء الحجوزات في متجر American Girl الموجود في مول الإمارات
تجدر الإشارة إلى أنّ فندق كمبينسكي مول الإمارات، يتصل بأحد أهم مراكز التسوق في المنطقة، وتتوفر هذه الخدمة الفريدة حصرياً في مول الإمارات، وقد صُمِّمت بحيث يمكن للمتسوقين تسليم الحقائب في مكاتب تجميع خدمة تسوّقوا براحة الموجودة في مختلف أنحاء المول، حيث يتم تسليمها بأمان إلى غرفهم الفندقية في فندق كمبينسكي مول الإمارات، كما يقدم فندق كمبينسكي مول الإمارات، أيضاً إمكانية دخول اثنتين من مناطق الجذب في المول، ماجيك بلانيت والمنتجع الثلجي، سكي دبي بالإضافة إلى خصم كبير على أفضل الأسعار المتوفرة.

يحدث الآن  مطعم باي تاي يغلق أبوابه لفترة محدودة من أجل إجراء تجديدات
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى