الفنادقفنادق خمس نجوم

باقة الأجنحة العائلية من فندق سوفيتل دبي داون تاون

تضم خدمة النقل من وإلى المطار

عين دبي – فنادق

أعلن فندق سوفيتل دبي داون تاون، عن إطلاق باقة الأجنحة العائلية، المناسبة للعائلات القادمة لزيارة دبي من دول مجلس التعاون الخليجي.تتيح الباقة العائلية من فندق سوفيتل دبي داون تاون، للضيوف فرصة الاسترخاء في جناح داون تاون المكون من غرفتي نوم وغرفة معيشة بإطلالات على برج خليفة مع أحدث تقنيات الترفيه.

باقة الأجنحة العائلية من فندق سوفيتل دبي داون تاون
باقة الأجنحة العائلية من فندق سوفيتل دبي داون تاون

هذا وتضم الباقة العائلية على مجموعة من المزايا بما في ذلك خدمة النقل من وإلى المطار والأسرّة الإضافية المجانية، بالإضافة إلى عروض خاصة في نادي سو الصحي لتعزيز تجربة الضيوف.
كما يمكن للضيوف الاستفادة من مجموعة من العروض التي لا تحصى في أهم وجهات الجذب السياحية في مدينة دبي.
ويرتبط الفندق بشكل مباشر مع مول دبي ويقع على مقربة من محطة مترو دبي، كما يوفر خدمات نقل مجانية إلى شاطئ كايت بيتش القريب، ويقدم الفندق عروضاً خاصة لزيارة كيدزانيا دبي وأكواريوم دبي وريل سينما ومتنزه الواقع الافتراضي.
ويضم فندق سوفيتل دبي داون تاون 274 غرفة مطلة على الشاطئ أو برج خليفة، بالإضافة إلى 76 جناحاً فاخراً والجناح الرئاسي والجناح الملكي وجناح داون تاون المكون من غرفتي نوم. ويشمل الفندق ثمانية خيارات لتناول الطعام بما في ذلك مطعم مودي في الطابق الـ 31.
ويمكن للضيوف من الأطفال الصغار قضاء الوقت في نادي لي بيتي برينس للأطفال بين الرابعة والثانية عشر من العمر والاستمتاع بمجموعة مختارة من الكتب والألعاب.
كما يمكن لأفراد العائلات الاسترخاء في بركة السباحة الكبيرة على السطح في الطابق الخامس.
ويشتمل نادي سو الصحي على 8 غرف علاجية وغرفة علاج للأزواج وساونا وغرفة بخار ومرافق الحمام التقليدي. كما يضم الفندق معدات لياقة بدنية هي الأحدث من نوعها في صالة سو فيت الرياضية.
ويمكن للضيوف المقيمين في جناح داون تاون المكون من غرفتي نوم الاستمتاع بوجبة إفطار مجانية وخدمة النقل المجانية من وإلى مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم في سيارة فاخرة تتسع لعائلة مكونة من 6 أفراد.
يذكر أن أسعار الإقامة في جناح داون تاون تبدأ من 2299 درهم للعائلة المكونة من 6 أفراد.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى