الفعالياتمهرجان دبي للتسوق

باقة الدخول المجاني من عالم مدهش

مقابل 125 درهماً إماراتياً

عين دبي – فعاليات

أعلن عالم مدهش، عن طرح باقة الدخول المجاني الجديدة كلياً مقابل سعر يبلغ 125 درهماً إماراتياً.تتيح باقة الدخول المجاني من عالم مدهش، الذي يستمر حتى 25 أغسطس 2018، للضيوف الدخول لعدد غير محدود إلى هذه الوجهة، وكذلك الحصول على قسيمتين للمشاركة في السحب.

باقة الدخول المجاني من عالم مدهش
باقة الدخول المجاني من عالم مدهش

هذا ويمكن الاستفادة من العرض في العديد من تجارب عالم مدهش الذي يحتضن ألعاب الواقع الافتراضي، وحلبة تزلّج مغلقة، وتجارب هالو كيتي، وسحوبات متعددة، ولا يشمل العرض الألعاب الكهربائية، والمأكولات والمشروبات وتطبق الشروط والأحكام.
تتضمّن الدورة الـ19 من عالم مدهش مجموعة متنوعة من الأنشطة والألعاب والعروض المسرحية والمرح لكافة أفراد العائلة المستمرّ طيلة 80 يوماً من فصل الصيف.
ويستمرّ عالم مدهش الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي في مركز دبي التجاري العالمي، حتى 25 أغسطس.
كما يفتح عالم مدهش أبوابه يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى 11 مساءً، ويبلغ سعر تذكرة الدخول 25 درهماً ، ويكون الدخول مجانيّ للأطفال دون سنّ الثالثة وللمسنين وأصحاب الهمم.
هذا ويمكن للزوّار الحصول على تذكرة عالم مدهش لعب بلا حدود مقابل 199 درهماً من الأحد إلى الأربعاء من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثانية من بعد الظهر، وطيلة اليوم أيام الخميس، حيث تشمل التذكرة رسوم الدخول لشخص بالغ وطفل واللعب غير المحدود ويستفيد الزوار أيضاً من باقة إضافية مقابل 59 درهماً طيلة أيام الأسبوع من الساعة من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثانية من بعد الظهر وتشمل رسوم الدخول لشخص بالغ وطفل واللعب غير المحدود لـ10 ألعاب مختارة وتطبق الشروط والأحكام.
يذكر أنّ عالم مدهش، يُنظم برعاية ميني ماركت زووم، ومتجر سبلاش، الذي يشكل جزءاً من مجموعة لاندمارك، والشريك الداعم لمنطقة الألعاب في إل سي سي، وأكاديمية جست بلاي الرياضية شريك المخيم الصيفي وإتش تي سي شريك ألعاب الواقع الافتراضي الرسمي، إلى جانب مؤسسة قرقاش موتورز.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى