سياحة خارجية

باقة الزفاف من منتجع ون آند أونلي لو سان جيران

خيارات إقامة متنوعة للأزواج

عين دبي – وجهات خارجية

أعلن منتجع ون آند أونلي لو سان جيران، عن إطلاق باقة الزفاف الرومانسية لتمضية شهر العسل.توفر باقة الزفاف الرومانسية التي يقدّمها منتجع ون آند أونلي لو سان جيران، ملاذاً مناسباً لتمضية شهر العسل، حيث سيختبر العرسان الجدد أو الأزواج الراغبون في الاحتفال بذكرى زواجهم، لحظات رومانسية مميزة.

منتجع ون آند أونلي لو سان جيران
منتجع ون آند أونلي لو سان جيران

وبفضل مجموعة واسعة من المطاعم التي تقدم أطباقاً غنية بالمكوّنات الطازجة والنكهات الأصيلة بين أحضان أجنحة في الهواء الطلق، يضمن المنتجع المصنف من فئة الخمس نجوم تجربة عشاء ملكية في إطار ديكور عصري.
كما يقدم المنتجع للأزواج خيارات إقامة متنوعة ، بما فيها غرفة لاغون روم المطلة على البحيرة الفيروزية والجبال المغطاة بنباتات قصب السكر، وغرفة بيتش فرونت روم التي تؤدّي مباشرة إلى المحيط الهندي والحدائق الاستوائية.
وإلى جانب المرافق التقليدية، يخصّص ون آند أونلي لو سان جيران باقة حصرية، تتضمن حسماً بنسبة 30% على أفضل أسعار الغرف المتوفرة، بالإضافة إلى وجبة فطور وعشاء مجاني.
وسيحظى الأزواج الذين يقيمون في المنتجع لمدة خمس ليالٍ أو أكثر بزجاجة مشروب فاخر عند الوصول ترحيباً بهم، علاوةً على تقديم سلال يومية من الفاكهة الاستوائية المقطوفة طازجاً، بالإضافة إلى جلسة استرخاء في حوض الاستحمام مع زينة رومانسية مميّزة وقطع شوكولاتة على شكل قلب ووجبة غداء مجانية من طبقين.
تجدر الإشارة إلى أنّ منتجع ون آند أونلي لو سان جيران ، القائم على شبه جزيرة حصرية وسط المحيط الهندي، يشكل ملاذاً رومانسياً خاصاً تحيط به بحيرة من المياه بمحاذاة الشواطئ البيضاء لجزيرة موريشيوس، وتطغى على هندسة  منتجع ون آند أونلي لو سان جيرا ن، ملامح المستعمرات الألمانية وتكمّلها تصاميم حجرية تقليدية من وحي عمارة جزر موريشيوس.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق