سياحة خارجية

باقة الصيف من فندق غشتاد بالاس

كوخ واليغ على قمة جبال الألب السويسرية

عين دبي – وجهات خارجية

مع بداية موسم الصيف رسمياً في 23 يونيو، يقدم فندق غشتاد بالاس، عدداً من العروض والفعاليات المصمّمة لتلبية طلبات مختلف العائلات.يقع فندق غشتاد بالاس، بين أحضان جبال الألب على ارتفاع 1700 متر فوق سطح البحر، وسط أجواء من السكينة والبساطة التي تخيّم على كوخ واليغ.
يضم هذا الفندق المصنف من فئة 5 نجوم، 95 غرفة وجناحاً توفّر مناظر بانورامية استثنائية لمنطقة برنيز أوبرلاند، ويقدّم الفندق في مطاعمه الخمسة الأطباق السويسرية والإيطالية والعالمية، بالإضافة إلى مأكولات حائزة على 15 نقطة من دليل غولت أند ميلو.

يحدث الآن  أهم العروض الإحتفالية بموسم الأعياد 2019 في جزيرة أيرلندا
كوخ واليغ على قمة جبال الألب السويسرية
كوخ واليغ على قمة جبال الألب السويسرية
كوخ واليغ على قمة جبال الألب السويسرية
كوخ واليغ على قمة جبال الألب السويسرية

كما سيتمكّن النزلاء من التنعّم بالاسترخاء والراحة في بالاس سبا الذي يمتدّ على أكثر من 1800 متر مربّع، وفي موسم الصيف، يتوفّر للنزلاء حوض سباحة أولمبي في الهواء الطلق وأربعة ملاعب تنس.
يُذكَر أنّ هذا الكوخ الواقع على قمة جبال الألب السويسرية والمطلّ على بلدة غشتاد ومنطقة سانينلاند قد بُنيَ عام 1786 ولم يخضع سوى لتجديد طفيف منذ ذلك الحين، ويمكن استئجار كوخ واليغ لمناسبات الغداء أو العشاء الخاصة، علماً بأنّه يستوعب عدداً تتراوح بين 4 و14 شخصاً.
أما إذا كنت تنشد تجربة أسلوب الحياة السويسري التقليدي، فيمكنك الإقامة فيه لليلة واحدة، ويتسع كوخ واليغ لشخصين بالغين وطفلين، وتشمل الباقة عشاءً مؤلفاً من ثلاثة أطباق مقابل 1600 فرنك سويسري.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق