الفنادقفنادق أربع نجوم

باقة اليوم الواحد من ذا رتريت نخلة دبي إم جاليري

مع نشاطات صحية إضافية لتجديد الجسم

عين دبي – فنادق

أعلن ذا رتريت نخلة دبي إم جاليري، عن إعادة إطلاق باقته الجديدة ون داي رتريت، مع نشاطات صحية إضافية لتجديد الجسم.تشتمل الإضافات الجديدة لباقة ون داي رتريت، على توفير علاج الوجه والجسم بالتبريد الباعث على النشاط، إضافة إلى تجربة سبا فاخرة لمدة 30 دقيقة وجلسة علاج بالأوكسجين لتنشيط الجسم.

باقة ون داي رتريت من ذا رتريت نخلة دبي إم جاليري
باقة ون داي رتريت من ذا رتريت نخلة دبي إم جاليري

وتشمل اليوغا والتأمل والاستشارات التي يقدمها الأخصائيون وجلسات تدريب اللياقة البدنية والوجبات الصحية الثلاثة الطبيعية المتوازنة.


باقة ون داي رتريت من ذا رتريت نخلة دبي إم جاليري
باقة ون داي رتريت من ذا رتريت نخلة دبي إم جاليري

وتحافظ الباقة على قيمتها البالغة 999 درهم إماراتي للشخص الواحد، متضمنة إقامة مجانية لليلة واحدة في إحدى غرف الفندق.
باقة ون داي رتريت
تبدأ التجربة الاستثنائية مع طقوس ترحيبية تتضمن العلاج بالعطور والألوان ومشروبات منعشة للتخلص من سموم الجسم.
وبعد تسجيل الدخول عند الساعة 3 بعد الظهر، يتولى فريق الفندق تقديم شرح واسع ومفصل عن مزايا وفوائد المغامرة التي سيخوضها الضيوف.
وتصحب النشاطات الجماعية العديدة ضيوف الفندق في رحلةٍ لاستعادة النشاط وتجديد الحيوية، بما فيها استشارة أخصائي العلاج الطبيعي ومدرب الصحة.
ومع ما يوفره الشاطئ البكر من مكان ساحر يبعث على الاسترخاء لممارسة التأمل تحت أشعة الشمس، يبدأ الضيوف بالتماس الآثار السحرية لهذه الجلسات والتخلص من الجهد والتعب.
ويهدف منتجع ذا رتريت نخلة دبي إم جاليري إلى تعريف الضيوف بالعلاجات والأنشطة المفيدة التي يمكنهم اختبارها في الصباح التالي، التي تتمثل في جلسات اليوجا الصباحية، تليها وجبة الفطور الغنية بالمغذيات.
فيما يحضر البرنامج في الصباح الثاني الضيوف للمشاركة في العلاج بالأكسجين المنشط والمجدد للطاقة، تليه جلسة لياقة بدنية للمساعدة في وضع أهداف اللياقة الفردية والعمل على تحقيقها.
كما سيتمكن الضيوف من تجربة علاج الوجه والجسم بالتبريد المخصص، يتبعه الاستمتاع بجلسة سبا للوجه أو الجسم لمدة 30 دقيقة.
ويتضمن الغداء تشكيلة متكاملة من الأطباق الصحية، كما ستضمن الأنشطة المخصصة لاستعادة الحيوية والمستمرة طوال مدة إقامة الضيوف، عودة مفعمة بالنشاط والتجديد إلى العمل.
يذكر أنّ باقة اليوم الواحد ون داي رتريت التي تبلغ قيمتها 999 درهم إماراتي للشخص الواحد، متوفرة لغاية 30 نوفمبر 2018، كما أنّ قيمة الباقة لا تشمل 7% رسوم بلدية، و10% رسوم خدمة، و5% ضريبة القيمة المضافة، ورسوم الدرهم السياحي.
لمزيدٍ من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 5247777-04

يحدث الآن  فندق وأبراج شيراتون خور دبي يعلن عن عروض طعامه لموسم الخريف
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق