أبوظبي

باقة موسم الخريف من فندق تلال ليوا

خصومات تصل نسبتها إلى 25%

عين أبوظبي – فنادق

أعلن فندق تلال ليوا، عن إطلاق باقة خاصة بموسم الخريف 2018.أطلق فندق تلال ليوا، باقة الخريف، التي تضم العديد من التخفيضات والخصومات التي تصل نسبتها إلى 25%.

فندق تلال ليوا
فندق تلال ليوا

تبدأ أسعار الغرف ضمن باقة الخريف من 225 درهم إماراتي، شاملة بوفيه إفطار في مطعم البادية.
كما يمكن للضيوف أيضاً، الاستفادة بتخفيض بنسبة 25٪ على جميع الأطعمة والمشروبات التي تتميز باحتضانها لمجموعة متنوّعة من الأطباق العالمية والمحلية.
هذا ويُقدّم الفندق أيضاً خصماً بنسبة 25٪ على خدمات المساج واستخدام مرافق النادي الصحي لمنح ضيوفه فرصة مناسبة لتجديد حيوتهم وتصفية أذهانهم.
يذكر أنّ الأسعار تخضع إلى 10% رسوم خدمة، 3.5% رسوم سياحية، 2% رسوم البلدية، و 5% رسوم ضريبة القيمة المضافة مع 10 دراهم لكل غرفة في الليلة الواحدة، تطبق الشروط والأحكام.
تجدر الإشارة إلى أنّ  فندق تلال ليوا، المصنف من فئة فنادق ذات 4 نجوم، يندرج تحت إدارة مجموعة فنادق ومنتجعات دانات، وهي فرع من المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق الواقعة على جانب صحراء الربع الخالي، ويوفر الفندق غرف وأجنحة فاخرة مطلة على مناظر من بعض أعلى الكثبان الرملية والأجمل في العالم، بالإضافة إلى الأجواء العربية الاصيلة حيث المطاعم والمختلفة التصاميم والديكورات، ويضم الفندق حوض السباحة في الهواء الطلق و مجموعة كاملة من وسائل الراحة والتى توفر مواكبة رائعة للصحراء المحيطة بها.
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 8546835


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق